اتحاد الكرة يرفع قيمة الدعم للأندية

ستادكم نيوز-قررت لجنة الطوارئ في الاتحاد الأردني لكرة القدم، برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين، رفع قيمة الدعم المالي للأندية في ظل جائحة كورونا، ليصل إجمالي المبلغ لـ 250 ألف دولار.

وبعد أن تدارست اللجنة خلال الاجتماع الذي عقد اليوم السبت 3 تشرين الأول عبر تقنية الفيديو “عن بُعد”، مطالبات أندية المحترفين بزيادة قيمة الدعم، في ظل الصعوبات المالية التي تعيشها كرة القدم الأردنية، تقرر منح كل فريق ضمن دوري المحترفين مبلغ (18.3) ألف دولار.

كما أقرت اللجنة دعماً مالياً لفرق الدرجة الأولى بقيمة (2.1) الف دولار لكل ناد، ليصل إجمالي الدعم للمحترفين والأولى إلى (250) الف دولار.

ووجهت اللجنة، إلى مراجعة وتطوير مصفوفة الإجراءات المتبعة وآلية تنظيم البطولات المحلية خلال جائحة كورونا، ومراعاة متغيرات تعامل الجهات الرسمية مع تطورات الوضع الوبائي، وانعكاس ذلك على نشاط مختلف القطاعات، سيما الرياضية منها.

ووفقاً لذلك، سيعمل الاتحاد الأردني لكرة القدم، على تطوير مصفوفة الإجراءات، آخذاً بعين الاعتبار، ضمان استمرارية بطولاته وفقاً للمواعيد المحددة سابقاً، دون اللجوء لتأجيل المباريات، إلا كخيار أخير، ضمن سلسلة إجراءات التعامل مع المستجدات الوبائية، مع مواصلة العمل بالبروتوكول الصحي المشدد، للحفاظ على السلامة العامة لأركان المنظومة.

ومع نهج الاتحاد الراسخ تجاه قطاع الفئات العمرية، وأهميته البالغة لمستقبل كرة القدم الاردنية، فإن لجنة الطوارئ قررت استكمال كافة بطولات الفئات العمرية، بعد ان يخضع جميع اللاعبين والكوادر الفنية والإدارية والتنظيمية لفحوصات كورونا خلال الأيام القادمة، والاطمئنان على سلامتهم، تأهباً لإعادة جدولة المباريات، مع الأخذ بعين الاعتبار، إجراء فحوصات دورية للحفاظ على السلامة العامة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
محمد الحتو يكتب ....أجمل فوز لبرشلونة منذ "كورونا"!! برشلونة وأتلتيكو وطموحات كبيرة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره الفيتنامي المنتخب الأولمبي يستدعي صبرة ويواجه نظيره الفيتنامي العبابنة يستقيل والشلبي يقود كرة الجليل نجوم عالميون في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة جلالته يشبد بهتافات جمهور الفيصلي والوحدات....الأندية تطلب لقاء الملك فلسطين المضطهدة.. وازدواجية القرارات الأممية و«الأولمبية الدولية و«الفيفا» فرسان الاردن : من هنا يبدأ المستقبل.....صور "رابطة اللاعبين" تواصل التحضير للنسخة الثالثة من سباق الجري المنتخب الأولمبي يخسر أمام الصين ويلتقي نظيره الفيتنامي الأربعاء يوفنتوس يعبر فيورنتينا ويقلص الفارق في الدوري الايطالي ليفربول يكبو أمام غريمه مانشستر يونايتد سحاب يستهل رحلة البقاء على حساب الجليل....جدول محمد الحتو يكتب ....الجمهور "محتار" بدون "الفار" والتحكيم مكانك سر !! عثمان القريني يكتب...هل راية الحكم المساعد صحيحة .. ؟؟ شكوى من التحكيم... الوحدات يوقف الحسين والفيصلي يبحر في العقبة بنجاح والأهلي يعادل المغير هاري كين يفوز بجائزة أفضل هداف على مستوى دوريات العالم لسنة 2023 دكتور فايز أبو عريضة يكتب ....أين أنت يا إنفانتينو مما يجري في غزة ....صور هل يهجر البرازيلي فينيسيوس ريال مدريد لاسباب عنصرية؟