عثمان القريني يكتب ….الوحدات ..عشم .. وأمل !!!!

عثمان القريني

ستادكم نيوز – من منظور عاطفي لا غنى عنه نحن مع شريان قلبنا .. الوحدات مهما حدث وشو ما صار .. وفي كل الظروف .. لكن في الوقت ذاته ومن إستخلاص فني متأني بعد مراجعة دقيقة للقطات عديدة من مباريات ماضية للوحدات وجميعها إنتهت بالفوز بعد معاناة طويلة .. إضافة لمباراة الكأس أمام فريق السرحان من الدرجة الأولى وعلى الرغم من أن الوحدات حسمها برباعية نظيفة .. إلا أنه كان هناك إختراق سهل للمنظومة الدفاعية والدليل وجود أربع فرص للسرحان كان أثنتان منهما تهديد مباشر للمرمى لولا يقظة الحارس عبد الستار .. !! .
ما أحسسنا به ميدانيا أن الفريق ما زال بحاجة إلى عمل مدروس في هذا الجانب الرئيسي .. إضافة إلى التعزيز المعنوي وزيادة الثقة بالنفس وعدم القلق والتوتر وأتصور أن وجود شخص مؤثر جدا في هذا المجال يستطيع إخراج الفريق من إنعدام الثقة كخطوة أولى مفيدة جدا في إعادة الروح واللعب بفاعلية وحيوية وتقديم الأداء القتالي عالي المستوى والإستماتة على كل كرة والأهم من كل ذلك العودة لزمن العائلة الواحدة المتراصة التي تتخيل أن منطقة جزائها أرض غالية جدا محرم على الأخرين دخولها و كل مباراة قادمة هي بمثابة معركة يجب الإنتصار فيها وإلا فإن العار سيلحق بك وبجميع من معك وبمن يؤازرك .. وهذا لا يأتي إلا أن تكون عزيزي اللاعب في أحسن حالاتك نفسيا ومعنويا و ذهنيا وبدنيا وفنيا وتكتيكيا وفوقهم الإلتزام والإتزان والهدوء وحسن التصرف والجلد والصبر .. والتغليف الأنيق بالخلق الرفيع .. !! .
عشمنا وأملنا أن تكون الفترة الحالية بمثابة العلاج الشافي لكل نقاط الضعف وعودة الوحدات كمارد أخضر صاحب القوة الضاربة دفاعا وهجوما .. !! .
بدها همة وحيوية ونشاط ..

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي برونزية (الشرباتي) ختام المشاركة الأردنية في بطولة آسيا للتايكواندو هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم الرجوب يطالب رئيس "الفيفا" بإنقاذ الكرة الفلسطينية... ويشيد بموقف الاتحاد الآسيوي "الفيفا" يلجأ إلى المستشارين لإيقاف الكيان المحتل كرويا انطلاق دوري "بارنز" السعودي للبادل للمرة الأولى عالمياً أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز الحلواني يودع التايكواندو الآسيوية .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض اتحاد الكرة يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية انطلاق أسبوع النزال لبطولة "أبوظبي إكستريم" (ADXC 4) في باريس عمومية الاتحاد الآسيوي تؤكد دعمها للمقترح الفلسطيني في كونغرس فيفا..سلمان بن إبراهيم: التزامنا ثابت ... عثمان القريني يكتب....الفيصلي عانى كثيرا من الوهن الدفاعي أمام سحاب وينتظر الحسين ..جدول