سان جيرمان يعبر نانت بصعوبة

ستادكم نيوز –

حقق باريس سان جيرمان فوزا صعبا على نظيره نانت وتغلب عليه بنتيجة 2-1، في اطار الدوري الفرنسي.
وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب حديقة الأمراء قد بدأ عن طريق النجم الفرنسي الشاب برادلي باركولا في الدقيقة 41 لصالح الباريسيين.
وجاء الهدف بعد لقطة فنية رائعة اشترك فيها باركولا مع زميله فيتور فيريرا الذي تبادل معه الكرة قبل أن ينطلق ويهز الشباك بمهارة فائقة.

وتمكن النجم المصري مصطفى محمد من إدراك التعادل لنادي نانت في الدقيقة 55.

وسجل النجم مصطفى محمد هدفه بعد أن قابل كرة ملعوبة من زميله فلوريان مولات برأسه مُسكناً إياها الشباك بمهارة كبيرة نال بها تقدير الجميع.

ونجح النجم الفرنسي راندال كولو مواني في تسجيل هدف الفوز للفريق الباريسي في الدقيقة 83 من اللقاء، وجاء الهدف بعد أن تابع مواني كرة فشل حارس نانت في إبعادها عن مناطق الخطر.

وحاول لاعبو نانت في الدقائق المتبقية من اللقاء تسجيل هدف التعادل على أقل تقدير، ولكن مُحاولاتهم لم تُكلل بالنجاح، لينتهي اللقاء بفوزٍ مُستحق للباريسيين بنتيجة 2-1.

وارتفع رصيد باريس سان جيرمان بعد الفوز في مُباراة اليوم للنقطة رقم 36 يحتل بهم الفريق المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، فيما تجمد رصيد نانت عند النقطة رقم 18 في المركز التاسع.

وسيلعب باريس سان جيرمان الجولة المُقبلة ضد مُنافسه ليل على أرض الأخير يوم الأحد المُوافق 17 ديسمبر الجاري، فيما سيلعب نانت على أرضه في نفس اليوم ضد بريست.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد