سان جيرمان يعبر نانت بصعوبة

ستادكم نيوز –

حقق باريس سان جيرمان فوزا صعبا على نظيره نانت وتغلب عليه بنتيجة 2-1، في اطار الدوري الفرنسي.
وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب حديقة الأمراء قد بدأ عن طريق النجم الفرنسي الشاب برادلي باركولا في الدقيقة 41 لصالح الباريسيين.
وجاء الهدف بعد لقطة فنية رائعة اشترك فيها باركولا مع زميله فيتور فيريرا الذي تبادل معه الكرة قبل أن ينطلق ويهز الشباك بمهارة فائقة.

وتمكن النجم المصري مصطفى محمد من إدراك التعادل لنادي نانت في الدقيقة 55.

وسجل النجم مصطفى محمد هدفه بعد أن قابل كرة ملعوبة من زميله فلوريان مولات برأسه مُسكناً إياها الشباك بمهارة كبيرة نال بها تقدير الجميع.

ونجح النجم الفرنسي راندال كولو مواني في تسجيل هدف الفوز للفريق الباريسي في الدقيقة 83 من اللقاء، وجاء الهدف بعد أن تابع مواني كرة فشل حارس نانت في إبعادها عن مناطق الخطر.

وحاول لاعبو نانت في الدقائق المتبقية من اللقاء تسجيل هدف التعادل على أقل تقدير، ولكن مُحاولاتهم لم تُكلل بالنجاح، لينتهي اللقاء بفوزٍ مُستحق للباريسيين بنتيجة 2-1.

وارتفع رصيد باريس سان جيرمان بعد الفوز في مُباراة اليوم للنقطة رقم 36 يحتل بهم الفريق المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، فيما تجمد رصيد نانت عند النقطة رقم 18 في المركز التاسع.

وسيلعب باريس سان جيرمان الجولة المُقبلة ضد مُنافسه ليل على أرض الأخير يوم الأحد المُوافق 17 ديسمبر الجاري، فيما سيلعب نانت على أرضه في نفس اليوم ضد بريست.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال)