سان جيرمان يعبر نانت بصعوبة

ستادكم نيوز –

حقق باريس سان جيرمان فوزا صعبا على نظيره نانت وتغلب عليه بنتيجة 2-1، في اطار الدوري الفرنسي.
وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب حديقة الأمراء قد بدأ عن طريق النجم الفرنسي الشاب برادلي باركولا في الدقيقة 41 لصالح الباريسيين.
وجاء الهدف بعد لقطة فنية رائعة اشترك فيها باركولا مع زميله فيتور فيريرا الذي تبادل معه الكرة قبل أن ينطلق ويهز الشباك بمهارة فائقة.

وتمكن النجم المصري مصطفى محمد من إدراك التعادل لنادي نانت في الدقيقة 55.

وسجل النجم مصطفى محمد هدفه بعد أن قابل كرة ملعوبة من زميله فلوريان مولات برأسه مُسكناً إياها الشباك بمهارة كبيرة نال بها تقدير الجميع.

ونجح النجم الفرنسي راندال كولو مواني في تسجيل هدف الفوز للفريق الباريسي في الدقيقة 83 من اللقاء، وجاء الهدف بعد أن تابع مواني كرة فشل حارس نانت في إبعادها عن مناطق الخطر.

وحاول لاعبو نانت في الدقائق المتبقية من اللقاء تسجيل هدف التعادل على أقل تقدير، ولكن مُحاولاتهم لم تُكلل بالنجاح، لينتهي اللقاء بفوزٍ مُستحق للباريسيين بنتيجة 2-1.

وارتفع رصيد باريس سان جيرمان بعد الفوز في مُباراة اليوم للنقطة رقم 36 يحتل بهم الفريق المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، فيما تجمد رصيد نانت عند النقطة رقم 18 في المركز التاسع.

وسيلعب باريس سان جيرمان الجولة المُقبلة ضد مُنافسه ليل على أرض الأخير يوم الأحد المُوافق 17 ديسمبر الجاري، فيما سيلعب نانت على أرضه في نفس اليوم ضد بريست.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب ....وين المشكلة في الوحدات .. ؟؟ السلط يضم الفلسطيني الصوافطة والمدافع عبد العال منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره الأوزبكي وديا بالكرة البرازيلي أتولا سيلفا جديد الحسين إربد ماركا تتصدر دورة الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا  اتحاد غرب آسيا يسحب قرعة بطولة تحت ٢٣ عاماً الخامسة الوحدات "المدجج بالنجوم" يترنح ويسقط في فخ الجليل الفيصلي يكتسح الرمثا بثلاثية وسط أخطاء لافتة ماركا تتصدر اليوم اليوم الأول في الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا "أتوس" تفتتح مركز التميز للتكنولوجيا الرياضية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في السعودية ضم كوكبة من الشخصيات الأردنية...الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية اتحاد غرب آسيا يشكل الهيئات القضائية ولجنة الانتخابات ريال مدريد ينقلب على فالنسيا ويحتج على التحكيم ليفربول يصعق مضيفه نوتنغهام فورست في الزفير الاخير الحسين يتخطى السلط بصعوبة ويبتعد بالصدارة شباب العقبة يرد الأهلي ومغير السرحان يعبر معان البطوش يرعي اختتام بطولة ولي العهد الأولى لأندية المعلمين في مدينة العقبة تعادل منتخب الناشئين مع نظيره الأوزبكي قرعة بطولة غرب آسيا تحت ٢٣ عاماً الخامسة..غدا تنطلق غدأ الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا