حمد يتدخل لحصول زعترة على بطاقة الانتقال الدولية

ستادكم نيوز – أوضح لاعب الوحدات محمود زعترة تفاصيل وصول بطاقة انتقاله الدولية من نادي نفط الوسط العراقي وهو ما يمكنه من المشاركة رسميا في مباراة اليوم أمام الأشقاء في نادي البقعة.
وقال زعترة:” تواصل إداري الفريق محمد جمال مع المدير الفني للمنتخب الوطني عدنان حمد الذي ساهم في انتهاء هذه الإشكالية بالسرعة الممكنة إلى جانب كابتن المنتخب العراقي الاسبق والمدرب الحالي راضي شنيشل بالتنسيق والمتابعة على مدار ٤٨ ساعة مع مدير الفريق المجتهد زياد شلباية”.
الجدير ذكره أنه تم اليوم قيد اللاعبين محمود زعترة و سليمان ابو زمع بعد تجاوز العقبات التي واجهت عملية التسجيل حيث تم إجراء الاتصالات والمراسلات اللازمة لاتمام عملية التسجيل وكذلك تم معالجة موضوع سقف الإنفاق حيث انه ووفقا لتعليمات الرقابة المالية التي بدا الاتحاد الأردني لكرة القدم العمل فقد تم تحديد سقوف مالية لاعتماد اللاعبين والأجهزة الفنية ترتبط بمدى قدرة النادي على إثبات مصادر الدخل حيث تم العمل على تزويد دائرة الرقابة المالية في الاتحاد بجميع الوثائق والمعززات المالية المطلوبة لرفع سقف الإنفاق المحدد للنادي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله شلباية مديراً فنياً لفريق شباب الأردن وعبد الفتاح مدرباً عاماً الحسين يحسم صفقة عارف الحاج صالح الراشد يكتب....ما هو سر التعاطف العربي مع المنتخب الإسباني..؟! الحسين يجدد عقود الروسان والعطار والكواملة والداوود منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع