مهام آسيوية ودولية للحكام والمقيمين

ستادكم نيوز -اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم، أدهم مخادمة حكماً لتقنية الفيديو ويساعده أحمد فيصل، للمشاركة في إدارة مباراة السعودية وفيتنام ضمن تصفيات الدور الحاسم لكأس العالم 2022، والتي تقام 2 أيلول المقبل في الرياض.

كما اختار “فيفا” مقيم الحكام عوني حسونة، للإشراف على طاقم تحكيم مباراة أستراليا والصين، ضمن الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر 2 أيلول، وطلال السويلميين مراقباً على مباراة العراق وإيران 7 من الشهر ذاته، وإطار التصفيات ذاتها.

في المقابل، اختار الاتحاد الآسيوي طاقم تحكيمي أردني لإدارة مباراة ناجويا جارمبز الياباني، وديقو الكوري الجنوبي، ضمن دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2021، والتي تقام 14 أيلول في مدينة تويوتا.

وكلف “الآسيوي” أدهم مخادمة حكماً للمباراة، وأحمد مؤنس ومحمد الخلف مساعدين، وأحمد فيصل حكماً رابعاً.

ويأتي اختيار الحكام والمقيمين الأردنيين، للمشاركة بإدارة مباريات البطولات الأهم على مستوى القارة في ظل السمعة الطيبة التي يتمتع بها الحكم الأردني على مستوى العالم.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب يباشر تدريباته في السعودية تأهبا لغرب آسيا حوامدة :مسألة احتفاظ الوحدات بلقب بطولة كأس الأردن مرهون بعطاء اللاعبين مفيد حسونة يكتب....الوحدات بروح البطل من اجل العودة إلى القارة الآسيوية إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل لثمن النهائي تعادل مثير بين إنجلترا والدنمارك تأكيد قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025 قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز "الماكنات" تعمق جراح المجر وتنشد العلامة الكاملة من سويسرا تحديد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن تسمية قائمة منتخب الشباب المشارك في بطولة غرب آسيا عثمان القريني يكتب ....لاعب الوحدات شوكت لا يستحق الطرد! فوزان لتركيا والبرتغال على جورجيا والتشيك المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا