الاخطاء التحكيمية تحجب الفوز عن الوحدات أمام الرمثا

ستادكم نيوز –

حجبت الاخطاء التحكيمية الفوز عن فريق الوحدات أمام مستضيفه الرمثا ، حيث انتهى اللقاء بالتعادل الايجابي 1-1، وذلك في المباراة المثيرة والقوية التي اقيمت اليوم السبت على ستاد مدينة الحسن باربد، ضمن الجولة السادسة من دوري المحترفين.

الرمثا كان البادئ بالتسجيل عندما ارتدت الكرة لملعب الوحدات ، وصلت للاعب … الذي سد كرة مباغتة من خارج المنطقة لتضرب بجسد الدميري وتخدع الحارس عبدالله الفاخوري وتستقر على يمينه بالدقيقة 18.

الوحدات صارع للملمة أوراقه ونقل العابه للأمام وفق كرات قصيرة خلافا للرمثا الذي اختزل الوسط بالكرات الطويلة للأمام صوب حمزة الدردور ورفاقه ، لعيد الوحدات صياغتها من جديد بهجمات معاكسة اثمرت عن هدف التعادل بعد أن ارتقى نجم الوحدات خالد عصام للكرة وسدد بيسراه على يمين الحفناوي بالدقيقة 33.

وانطلقت بعدها الاخطاء التحكيمية عندما تعرض منذر أبو عمارة للضرب داخل المنطقة وبعد مطالبة الوحدات بركلة زجاء (واضحة ) استعان الحكم أحمد فيصل بالحكم المساعد الذي رفض مساعدته باحتساب ركلة جزاء بالرغم من قربه من المشهد، وليحتسب الخطأ خارج المنطقة نفذها الدميري ضربت بالعارضة، وتتواصل الاخطاء التحكيمية بعد أن لمست الكرة يد مدافع الرمثا ووسط مطالبة الوحدات بحقه (طنش) الحكم، وهناك ايضا مثلما طالبوا ايضا بركلى ثالثة بحجة أن الكرة لمست المدافع كوليبالي الذي ربما كان يستحق الطرد لكثرة الاخطاء التي ارتكبها بالرغم حصوله على البطاقة الصفراء.

عموما الوحدات فرض هيمنته على مجريات الحصة الثانية بالرغم من بسالة شباب الرماثنة الذين يستحقون الاحترام، وربما كان التعادل بالنسبة لظروفهم الخاصة على فريق مدجج بالنجوم اكثر من فوز.

وعلى الجانب الفني فان الكادر التدريبي عجز عن وجود الحلول ، وليس هذا فحسب حتى في انتقاء التشكيلة المثالية والبدلاء، فلا يعقل أن لا يكون مهند ابو طه والياس وعمر مناصرة الاساسيين إلى جانب سريوة الذي لم يتواجد حتى في كشف الميباراة، ولع هذا يستدعي من إدارة الوحدات إعادة النظر بالجهاز قبل فوات الاوان، حيث يحتاج الوحدات إلى كادر تدريبي على سوية عالية يستطيع توظيف قدورات نجومه.

وبهذه النتيجة يرفع الوحدات رصيده إلى 7 نقاط ليبقى في المركز الرابع متقدما بفارق الأهداف عن الرمثا.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع