الهنداوي يشارك في منتدى الامم المتحدة للحديث عن النشاط البدني

ستادكم نيوز -تم اختيار الدكتور عمر الهنداوي المدرس فس الجامعة الهاشمية ليتحدث ضمن مجموعة من افضل خبراء العالم في مجال النشاط البدني المعدل الذين لهم تأثير في مجال التخصص من خلال المنتدى الذي سيعقد في الأمم المتحدة يوم الخميس القادم في الساعة الحادية عشرة والنصف ليلاً بتوقيت الاردن، ويقام هذا المنتدى بالتعاون بين الأمم المتحدة والاتحاد الدولي للنشاط البدني المعدل.

ويشارك في المنتدى أفضل الممارسات والبحوث والأدلة التي توضح كيف يساعد النشاط البدني المتكيف (APA) في خلق بيئات شاملة ، وتمكين حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة والمساهمة في اتفاقية حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة.

ويشمل النشاط البدني المعدل ، التربية البدنية والرياضة والترفيه والرقص والفنون الإبداعية والتغذية والطب وإعادة التأهيل. سيتناول مقدمو العروض النشاط البدني المتكيف ضمن الإعدادات العامة والخاصة بالإعاقة وسيناقشون مجموعة بيئات النشاط البدني المعدلة عبر طيف التضمين. سوف يسلط مقدمو العروض الضوء على تأثير ونتائج النشاط البدني المتكيف والأهمية العالمية لتعزيز البيئات الشاملة في ومن خلال النشاط البدني والترفيه والرياضة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية  يزن نعيمات يوضح طبيعة انتقاله لنادي باير ليفركوزن الألماني ما هي المبالغ والمكافآت التي سيحصل عليها مبابي من ريال مدريد؟ أرسنال يصفع نيوكاسل بالأربعة ويواصل المطاردة مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه بورنموث