هل يلعب ثلجي للرمثا ؟ وشرارة مرشح للمغادرة

ستاادكم نيوز – أكدت مصادر مطلعة في نادي الرمثا أن النية تتجه لمفاتحة لاعب الوحدات يزن ثلجي للانضمام لفريق الرمثا على ضوء رغبة مدرب الفريق جمال محمود.

وقد اشيعت الكثير من الاقاويل مؤخرا برغبة ثلجي عدم التجديد مع الوحدات لعدم مشاركته في الكثير من المباريات سواء بسبب الاصابة او لاختلافه في وجهات النظر مع المدير الفني لفريق الوحدات عبدالله أبو زمع.

وكانت تصريحات سابقة اطلقها ثلجي تنص على أنه لن يلعب لغير الوحدات، ولكن ولربما المستجدات الاخيرة جعلته يغير مصيره بالتوجه لناد اخر.

إلى ذلك علم ايضا أن هناك نية لدى اللاعب محمد زريق(شرارة) بعدم تجديد عقده مع الفريق وبالتالي مغادرة الرمثا، حيث تشير بعض المعلومات بأنه تلقى عرضا من احد أندية العاصمة.

ويعتبر شرارة الذي احترف مؤخرا بالدوري القطري من ابرز اللاعبين بفريق الرمثا، وهو خسارة كبيرة في حال مغادرته الفريق.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
مفيد حسونة يكتب...فزورة عموته من جديد?! المنتخب النسوي يبلغ المشهد الختامي لبطولة اتحاد غرب آسيا الجامعة تسترد صدارة بطولة الايام الاولمبية الثانية لالعاب القوى كردغلي ينضم للكادر التدريبي للفيصلي بدر الدين الإدريسي يكتب... ماذا علمنا الحسين عموتا؟ الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه