عثمان القريني يكتب ….الوحدات ..عشم .. وأمل !!!!

عثمان القريني

ستادكم نيوز – من منظور عاطفي لا غنى عنه نحن مع شريان قلبنا .. الوحدات مهما حدث وشو ما صار .. وفي كل الظروف .. لكن في الوقت ذاته ومن إستخلاص فني متأني بعد مراجعة دقيقة للقطات عديدة من مباريات ماضية للوحدات وجميعها إنتهت بالفوز بعد معاناة طويلة .. إضافة لمباراة الكأس أمام فريق السرحان من الدرجة الأولى وعلى الرغم من أن الوحدات حسمها برباعية نظيفة .. إلا أنه كان هناك إختراق سهل للمنظومة الدفاعية والدليل وجود أربع فرص للسرحان كان أثنتان منهما تهديد مباشر للمرمى لولا يقظة الحارس عبد الستار .. !! .
ما أحسسنا به ميدانيا أن الفريق ما زال بحاجة إلى عمل مدروس في هذا الجانب الرئيسي .. إضافة إلى التعزيز المعنوي وزيادة الثقة بالنفس وعدم القلق والتوتر وأتصور أن وجود شخص مؤثر جدا في هذا المجال يستطيع إخراج الفريق من إنعدام الثقة كخطوة أولى مفيدة جدا في إعادة الروح واللعب بفاعلية وحيوية وتقديم الأداء القتالي عالي المستوى والإستماتة على كل كرة والأهم من كل ذلك العودة لزمن العائلة الواحدة المتراصة التي تتخيل أن منطقة جزائها أرض غالية جدا محرم على الأخرين دخولها و كل مباراة قادمة هي بمثابة معركة يجب الإنتصار فيها وإلا فإن العار سيلحق بك وبجميع من معك وبمن يؤازرك .. وهذا لا يأتي إلا أن تكون عزيزي اللاعب في أحسن حالاتك نفسيا ومعنويا و ذهنيا وبدنيا وفنيا وتكتيكيا وفوقهم الإلتزام والإتزان والهدوء وحسن التصرف والجلد والصبر .. والتغليف الأنيق بالخلق الرفيع .. !! .
عشمنا وأملنا أن تكون الفترة الحالية بمثابة العلاج الشافي لكل نقاط الضعف وعودة الوحدات كمارد أخضر صاحب القوة الضاربة دفاعا وهجوما .. !! .
بدها همة وحيوية ونشاط ..

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مفاجأة مدوية ...سحاب يبعد الفيصلي من كأس الأردن عمان والجامعة وماركا أبطال ريشة وطاولة دورة الاستقلال المدرسية لاعب منتخب "النشامى" السابق عمر القرا في ذمة الله فوز الطيبة بذهبية الطائرة الشاطئية والجامعة بذهبية الشطرنج في دورة الاستقلال المدرسية اتحاد الجولف وأيلة يستكملان التحضيرات لاحتضان النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة نجوم كرة القدم والإعلام في مباراة تضامنية غداً بالكويت بخسارة برشلونة....جيرونا يعجل بتتويج ريال مدريد باللقب معان يباغت الرمثا "بهدف" البقاء القرعة تضع منتخب الشباب في مجموعة متوازنة لبطولة آسيا بكرة اليد الفيصلي يرفض استقالة الحياصات فوز ماركا بذهبية الطاولة والجامعة بالريشة في دورة الاستقلال لرياضية المدرسية العضو الرابع...حياصات يوضح سبب استقالته من إدارة الفيصلي أبطال المغرب يعلنون التحدي: ألقاب بطولة المقاتلين المحترفين لنا ماذا لو تأهل العرب لمواجهة الكيان المحتل؟....الكشف عن مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس تسويق أندية الكرة شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين