الفيصلي يستغني عن دلدوم وزهران والجبارات ويلغي الحجز

ستادكم نيوز-

أكدت مصادر مطلعة أن المدير الفني لفريق الفيصلي الكابتن جمال أبو عابد  بدأ بإعادة ترتيب أوراق الفريق من جديد بهدف استثمار غترة القيد الثانية ، ومن ثم تعزيز الفريق ببعض الوجوه والاستغناء عن مجموعة من اللاعبين لافساح المجال من اجل استقطاب وقيد الجدد.

واضافت هذه المصادر أن النية تتجه للاستغناء عن خدمات عددا من لاعبيه، في مقدمتهم : عدي زهران وأنس الجبارات وإبراهيم دلدوم، ورشحت مصادر عن وجود اتصالات لاستقطاب المحترف وانجا الذي سبق له مشاركة السلط في الموسم الماضي.

وكان عدي زهران والجبارات قد التحقا بالفيصلي بعد أن بدا مسيرتهما في شباب الأردن ، فيما استقطب الفيصلي دلدوم قادما من فريق البقعة.

إلى ذلك وفي خبر اخر توصلت الهيئة الإدارية المؤقتة للنادي إلى إتفاقية تسوية مع شركة بلازا للعطلات بما أفضى الى إلغاء الحجز على أموال النادي.
وعقد رئيس الهيئة الإدارية جهاد القطيشات جلسة مطولة اليوم الأربعاء مع مدير الشركة السيد نائل ريال ومحامي الشركة الأستاذ حسام ابو رمان وبحضور المستشار القانوني للنادي إلى جانب عضو الهيئة العامة محمد العطيات “أبو حامد”.
ونجحت الجهود بالتوصل إلى تسوية تفضي إلى إلتزام النادي بدفعات شهرية للشركة، حيث تم تسديد دفعتين إلى جانب دفعة مالية مع بداية كل شهر.
وكانت الشركة قد رفعت قضية للمطالبة بمبالغ مالية مترتبة على النادي منذ سنوات ولم يتم الإلتزام من الإدارة السابقة بتسديد الدفعات المالية، ما دفع الى تحريك القضية مجدداً .
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
لاعب منتخب "النشامى" السابق عمر القرا في ذمة الله فوز الطيبة بذهبية الطائرة الشاطئية والجامعة بذهبية الشطرنج في دورة الاستقلال المدرسية اتحاد الجولف وأيلة يستكملان التحضيرات لاحتضان النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة نجوم كرة القدم والإعلام في مباراة تضامنية غداً بالكويت بخسارة برشلونة....جيرونا يعجل بتتويج ريال مدريد باللقب معان يباغت الرمثا "بهدف" البقاء القرعة تضع منتخب الشباب في مجموعة متوازنة لبطولة آسيا بكرة اليد الفيصلي يرفض استقالة الحياصات فوز ماركا بذهبية الطاولة والجامعة بالريشة في دورة الاستقلال لرياضية المدرسية العضو الرابع...حياصات يوضح سبب استقالته من إدارة الفيصلي أبطال المغرب يعلنون التحدي: ألقاب بطولة المقاتلين المحترفين لنا ماذا لو تأهل العرب لمواجهة الكيان المحتل؟....الكشف عن مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس تسويق أندية الكرة شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين