تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس

ستادكم نيوز 
تواصلت اليوم الاثنين بطولة كرة القدم الثانية في المدارس لمواليد 2012-2013 طالبات التي تنظمها وزارة التربية والتعليم بالشراكة مع الاتحاد الاردني لكرة القدم والاتحاد الاردني للرياضة المدرسية وقد كانت النتائج على النحو الاتي:
المجموعة السابعة عشرة التي اقيمت على ملعب مجمع الشيخ حسين الاغوار الشمالية فوز مدرسة قليعات على كل من مدرسة المنشية 1/0 وعلى مدرسة كريمة 2/0 وفوز مدرسة الحراوية على قليعات 1/0 وتعادل مع كل من كريمة 0/0 ومع المنشية 1/1 وفوز كريمة على المنشية 2/1 وكان ترتيب الفرق الاول قليعات الثاني الحراوية الثالث كريمة الرابع المنشية.
المجموعة الثامنة عشرة التي اقيمت على ملعب مجمع الشيخ حسين الاغوار الشمالية فوز مدرسة خديجة بنت خويلد على كل من مدرسة وادي الريان 1/0 وعلى مدرسة امنة بنت وهب 1/0 وفوز امنة بنت وهب على مدرسة الزمالية 1/0 وتعادلت مع وادي الريان 0/0 وفوز وادي الريان على الزمالية 1/0 وفوز الزمالية على خديجة بنت خويلد 2/0 وكان ترتيب الفرق الاول خديجة بنت خويلد الثاني امنة بنت وهب الثالث وادي الريان الرابع كريمة.
المجموعة التاسعة عشرة التي اقيمت على ملعب مدرسة مؤاب المزار الجنوبي فوز مدرسة ام حماط على مدرسة العمرية 2/0 و تعادل مع كل من مدرسة ذات راس 0/0 و مدرسة الحسينية 2/2 فوز ذات راس على الحسينية 1/0 وفوز الحسينية على العمرية 1/0 وفوز العمرية على ذات راس 2/0 وكان ترتيب الفرق الاول ام حماط الثاني ذات راس الثالث الحسينية الرابع العمرية.
المجموعة العشرون التي اقيمت على ملعب مدرسة رقية بنت الرسول المزار الجنوبي فوز مدرسة الهاشمية على كل من مدرسة رفيدة الاسلمية 2/0 وعلى فاطمة الزهراء 4/0 وعلى مدرسة المزار الاساسية 1/0 وفوز فاطمة الزهراء على كل من المزار الاساسية 2/1 وعلى رفيدة الاسلمية 1/0 وفوز المزار على رفيدة 1/0 وكان ترتيب الفرق الاول الهاشمية الثاني فاطمة الزهراء الثالث المزار الرابع رفيدة.
المجموعة الواحد والعشرون التي اقيمت على ملعب التراخيص الموقر فوز مدرسة اسماء بنت ابي بكر على كل من مدرسة النقيرة 2/1 وعلى مدرسة سالم 2/1 وتعادلت مع مدرسة الهاشمية 1/1 وفوز الهاشمية على سالم 3/1 وتعادلت مع النقيرة 0/0 وفوز النقيرة على سالم 3/1 وكان ترتيب الفرق الاول اسماء بنت ابي بكر الثاني الهاشمية الثالث النقيرة الرابع سالم.
المجموعة الثانية والعشرون التي اقيمت على ملعب التراخيص الموقر فوز مدرسة ام بطمة على كل من مدرسة الفيصلية 1/0 وعلى مدرسة الذهيبة الشرقية 1/0 وعلى مدرسة مغاير مهنا 1/0 وفوز مغاير مهنا على كل من الذهيبة الشرقية 4/0 وعلى الفيصلية 2/0 وتعادل الفيصلية مع الذهيبة الشرقية 1/1 وكان ترتيب الفرق الاول ام بطمة الثاني مغاير مهنا الثالث الفيصلية الرابع الذهيبة الشرقية.
المجموعة الثالثة والعشرون التي اقيمت على ملعب مدرسة دير علا الثانوية فوز مدرسة الصوالحة على كل من مدرسة تل الرمل وعلى مدرسة خزمة 3/0 وعلى مدرسة الرويحة 4/1 وفوز الرويحة على كل من تل الرمل 3/0 وعلى خزمة 2/0 وفوز خزمة على تل الرمل 3/0 وكان ترتيب الفرق الاول الصوالحة الثاني الرويحة الثالث خزمة الرابع تل الرمل.
المجموعة الرابعة والعشرون التي اقيمت على ملعب مدرسة دير علا الاساسية فوز مدرسة الخنساء على كل من مدرسة البلاونة 2/1 وعلى مدرسة الطوال الشمالي 1/0 وعلى مدرسة اروى بنت الحارث 3/0 وفوز الطوال الشمالي على اروى بنت الحارث 3/0 وتعادلت مع البلاونة 0/0 وفوز البلاونة على اروى بنت الحارث 3/0 وكان ترتيب الفرق الاول الخنساء الثاني الطوال الشمالي الثالث البلاونة الرابع اروى بنت الحارث.
المجموعة الخامسة والعشرون التي اقيمت على ملعب مجمع الامير علي البادية الغربية فوز مدرسة نسيبة المازنية على مدرسة المشرفة 4/0 وتعادلت مع كل من مدرسة المبروكة 0/0 ومدرسة منشية السلطة 0/0 وتعادل المبروكة مع كل من منشية السلطة 1/1 ومع المشرفة 2/2 وتعادل منشية السلطة مع المشرفة 0/0 وكان ترتيب الفرق الاول نسيبة المازنية الثاني المبروكة الثالث منشية السلطة الرابع المشرفة.
المجموعة السادسة والعشرون التي اقيمت على ملعب مجمع الامير علي البادية الغربية فوز مدرسة اسماء بنت ابي بكر على كل من مدرسة رابعة العدوية 3/0 وعلى مدرسة فاطمة الزهراء 4/0 وعلى مدرسة حي العرقوب 2/1 وفوز حي العرقوب على كل من فاطمة الزهراء 3/0 وعلى رابعة العدوية 3/0 وفوز فاطمة الزهراء على رابعة العدوية 3/0 وكان ترتيب الفرق الاول اسماء بنت ابي بكر الثاني حي العرقوب الثالث فاطمة الزهراء الرابع رابعة العدوية.
المجموعة السابعة والعشرون التي اقيمت على ملعب المجمع الرياضي عجلون فوز مدرسة قلعة عجلون على كل من مدرسة اوصرة 1/0 وعلى مدرسة اشتفينا 1/0 وتعادلت مع مدرسة عبلين 1/1 فوز عبلين على اشتفينا 1/0 وفوز اشتفينا على اوصرة 1/0 وفوز اوصرة على عبلين 1/0 وكان ترتيب الفرق الاول قلعة عجلون الثاني عبلين الثالث اشتفينا الرابع اوصرة.

المجموعة الثامنة والعشرون التي اقيمت على ملعب المجمع الرياضي عجلون فوز مدرسة الحرث على كل من مدرسة خولة بنت الازور 2/1 وعلى مدرسة العامرية 1/0 وتعادلت مع مدرسة كفرنجة 0/0 وفوز العمرية على كل من كفرنجة 2/1 وعلى خولة بنت الازور 1/0 وتعادل كفرنجة مع خولة بنت الازور 2/2 وكان ترتيب الفرق الاول الحرث الثاني العامرية الثالث كفرنجة الرابع خولة بنت الازور.
المجموعة التاسعة والعشرون التي اقيمت على ملعب السخنة الزرقاء الثانية فوز مدرسة الفيحاء على مدرسة ريحانة بنت زيد 1/0 وتعادل مع كل من مدرسة قصر الحلابات الشرقي 2/2 ومع مدرسة الشخوت 0/0 وتعادل قصر الحلابات الشرقي مع الشخوت 0/0 ومع ريحانة 0/0 وتعادل الشخوت مع ريحانة 1/1وكان ترتيب الفرق الاول الفيحاء الثاني قصر الحلابات الشرقي الثالث الشخوت الرابع ريحانة بنت زيد.
المجموعة الثلاثون التي اقيمت على ملعب السخنة الزرقاء الثانية فوز مدرسة قصر الحلابات الغربي على مدرسة الملكة رانيا 1/0 وتعادلت مع كل من مدرسة ام العظام 0/0 ومع مدرسة اسكان التطوير 0/0 وفوز ام العظام على مدرسة اسكان التطوير 2/0 وفوز مدرسة الملكة رانيا على ام العظام 2/0 وتعادلت مع اسكان التطوير 0/0 وكان ترتيب الفرق الاول قصر الحلابات الغربي الثاني مدرسة الملكة رانيا الثالث ام العظام الرابع اسكان التطوير.
المجموعة الحادية والثلاثون التي اقيمت على ملعب مدرسة سما عمان عين الباشا فوز مدرسة ام الدنانير الاساسية على كل من مدرسة عين الباشا 1/0 وعلى مدرسة سكينة بنت الحسين 3/1 وتعادلت مع مدرسة ام الدنانير الثانوية 1/1 وفوز عين الباشا على كل من سكينة بنت الحسين 2/1 وعلى ام الدنانير الثانوية 4/1 وفوز ام الدنانير الثانوية على سكينة بنت الحسين 4/1 وكان ترتيب الفرق الاول ام الدنانير الاساسية الثاني عين الباشا الثالث ام الدنانير الثانوية الرابع سكينة بنت الحسين.
المجموعة الثانية والثلاثون التي اقيمت على ملعب مدرسة سما عمان عين الباشا فوز مدرسة سلحوب على كل من مدرسة ام كثير 1/0 وعلى مدرسة المضمار 2/0 وعلى مدرسة ابو نصير 1/0 وفوز ام كثير على كل من مدرسة ابو نصير 4/1 وعلى المضمار 3/0 وتعادل المضمار وابو نصير 1/1 وكان ترتيب الفرق الاول سلحوب الثاني ام كثير الثالث ابو نصير الرابع المضمار.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي بطولة السعودية الدولية للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة برعاية سوفت بنك للاستشارات الاستثم... الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي يدعو برامج المنطقة لزيادة عدد الألعاب والمسابقات والاهتمام ب...