منتخب الكرة “الرديف” يعادل نظيره القطري

ستادكم نيوز – 

تعادل المنتخب الوطني ت 23 لكرة القدم مع نظيره القطري 1-1 في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الاثنين ، على ستاد الجنوب في الدوحة، ضمن تحضيرات الفريقين لخوض نهائيات كأس آسيا في أوزبكستان مطلع الشهر المقبل.

وسجل هدف المنتخب محمد أبو رزق “بوغبا” بعد أن استلم كرة بينية من خالد صياحين أودعها بالشباك عند الدقيقة 20، ليعادل بها النتيجة بعد أن تقدم أصحاب الأرض مبكراً د (9).

وقدم المنتخب أداء مميزا خلال شوطي المباراة، وأضاع العديد من الفرص، فيما أجرى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب أحمد هايل العديد من التبديلات للوقوف على مستويات وجاهزية اللاعبين.

مثل المنتخب خلال اللقاء: عبدالله الفاخوري، بسام دلدوم (مهند أبو طه)، يزن عبد العال، هادي الحوراني (حسام أبو ذهب)، يوسف أبو الجزر (شوقي القزعة)، إبراهيم سعادة (بشار ذيابات)، نزار الرشدان (فضل هيكل)، حمزة الصيفي (عمر هاني)، أمين الشناينة (أحمد أبو شعيرة)، صياحين (عبد الرحمن أبو الكاس)، وأبو رزق (زيد الأصفر).

ويتجدد اللقاء بين المنتخبين بذات التوقيت وعلى نفس الملعب مساء الخميس المقبل 26 أيار، قبل المغادرة السبت إلى أوزبكستان للمشاركة في النهائيات الآسيوية.

وكانت قرعة نهائيات كأس آسيا (ت23) وضعت المنتخب في المجموعة الثانية إلى جانب أستراليا والعراق والكويت.

ويفتتح المنتخب مشواره في النهائيات بمواجهة العراق 1 حزيران المقبل على الملعب المركزي في مدينة كارشي، قبل أن يلتقي الكويت 4 من الشهر ذاته على ذات الملعب، ليختتم مواجهات الدور الأول بلقاء أستراليا 7 منه على ملعب لوكوموتيف في طشقند.

وتعد النهائيات الآسيوية القادمة، غير مؤهلة إلى الأولمبياد، حيث تقام التصفيات القارية للبطولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، خلال العام القادم 2023.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
"الجولف" جاهز لإقامة بطولة الأردن الدولية المفتوحة شوبير أنموذج في الحيادية واحترام الآخرين انطلاق الموسم الافتتاحي من بطولة رابطة المقاتلين المحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في ال... كوريا الجنوبية المحطة الجديدة لسلسلة بطولات أرامكو للفرق المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة 10 دول تؤكد مشاركتها بـ "عربية المصارعة" وتمديد فترة التسجيل خلال استقباله وفد النادي الدولي للإعلام الرياضي..رئيس اللجنة الأولمبية التونسية يؤكد على دور الإعلام... مفاجأة مدوية ...سحاب يبعد الفيصلي من كأس الأردن عمان والجامعة وماركا أبطال ريشة وطاولة دورة الاستقلال المدرسية لاعب منتخب "النشامى" السابق عمر القرا في ذمة الله فوز الطيبة بذهبية الطائرة الشاطئية والجامعة بذهبية الشطرنج في دورة الاستقلال المدرسية اتحاد الجولف وأيلة يستكملان التحضيرات لاحتضان النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة نجوم كرة القدم والإعلام في مباراة تضامنية غداً بالكويت بخسارة برشلونة....جيرونا يعجل بتتويج ريال مدريد باللقب معان يباغت الرمثا "بهدف" البقاء القرعة تضع منتخب الشباب في مجموعة متوازنة لبطولة آسيا بكرة اليد الفيصلي يرفض استقالة الحياصات فوز ماركا بذهبية الطاولة والجامعة بالريشة في دورة الاستقلال لرياضية المدرسية العضو الرابع...حياصات يوضح سبب استقالته من إدارة الفيصلي أبطال المغرب يعلنون التحدي: ألقاب بطولة المقاتلين المحترفين لنا ماذا لو تأهل العرب لمواجهة الكيان المحتل؟....الكشف عن مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس