إنجاز لافت ومهم

محمد جميل عبد القادر

دون أدنى شك فإن هذا الفوز المؤزر لمنتخب النشامى على فريق من أهم المنتخبات الآسيوية وهو
كوريا الجنوبية، يعتبر خطوة كبيرة ويؤشر إلى مدى تطور هذا المنتخب..

والمهم  أيضا أن أداء النشامى استحق الفوز الكبير الذي يوصله إن شاء الله إلى الكأس الغالي والذي اسعد الجمهور العريض الذي حضر المباراة … وكان من أهم عوامل النجاح والفوز الغالي خاصة الجمهور الاردني من الجالية الأردنية الكبيرة كما آزر المنتخب الأردني والقطري وبقية الدول العربية .

النشامى كما قلنا قدموا اداءا رجوليا ألهب حماس اللاعبين الذين يريدون أن يدخلوا التاريخ من أوسع أبوابه.

إننا متفائلون كل التفاؤل في منتخبنا الوطني الذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من الكأس الآسيوي الذي نتمنى أن يصاحب المنتخب الوطني إلى عمان .

سينتظر الجميع بكل ود نهاية البطولة التي اعتبرت من أهم بطولات كأس آسيا على الإطلاق.

ولعل الفوز بالبطولة ستكون مرحلة جديدة كلها خير وتقدم لكل جوانب اللعبة .

*رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين" نهائي أمم أوروبا 2024 بالنكهتين الإسبانية والإنجليزية...غداً المنتخب النسوي يتغلب على فريق أنطاليا بنصف دزينة المنتخب السعودي يظفر بلقب طائرة الناشئين العربية والأردن رابعا منتخب "النشامى" يباشر تدريباته ويتأهب لمعسكر تركيا بريد القراء.....عموتة صانع المستحيل.. هل سلامي على خطاه؟ الفيصلي يعيد عمر هاني ويستقطب عبدالعال ويجدد للعجالين وينتظر البقية...صور الوحدات يجدد عقد رأفت علي وفتحي ويستقطب المدرب النجار إعلان نتائج الأوزان الرسمية لبطولة المقاتلين المحترفين في الرياض..البطل السعودي "مصطفى ندا" يلتقي ال... مصطفى صالح يكتب ....لاعب ريال مدريد يثير الإعجاب والاشمئزاز ! عمان تستضيف الاجتماع الأول مجلس أمناء الاتحاد العربي للثقافة للرياضية كولومبيا والأرجنتين في نهائي "كوبا أميركا" المنتخب الإنجليزي يقصي نظيره الهولندي ويلتقي مع إسبانيا في نهائي "يورو 2024" البرتغالي تياغو موتينهو مديراً فنياً لفريق الحسين والتعاقدات في الطريق قراءة متأنية في مؤتمر الميكانيكا الحيوية وتطبيقاتها في التأهيل والرياضة