المنتخب الأولمبي يتغلب على نظيره اللبناني بهدف ريالات

ستادكم نيوز –

تغلب المنتخب الأولمبي تحت 23 سنة لكرة القدم على نظيره اللبناني بهدف دون رد وذلك في المباراة الودية لكرة القدم التي اقيمت بينهما ليلة الجمعة على ملعب الصفاء ببيروت.

وقد سجل هدف المنتخب الأولمبي اللاعب وسيم الريالات، وهذه المباراة هي ضمن معسكر منتخبنا الذي يقام هناك في اطار رحلة الاستعداد للمشاركة لتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

إلى ذلك ينتظر أن ينتظر أن يتجدد اللقاء بين المنتخبين يوم الأحد القادم.

بدأ المنتخب المباراة مهاجما بحثا عن التسجيل مبكرا، ليقترب من مبتغاه لولا تألق حارس لبنان في التصدي لتسديدة درويش في الدقيقة 6.

وفي الدقيقة 32 نجح الريالات بالتسجيل بعد أن نجح بافتكاك الكرة من الحارس وأسكنها في الشباك اللبنانية، لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب 1-0.

بحث المنتخب عن تعزيز النتيجة مع بداية الشوط الثاني، وكان قريبا في أكثر من لقطة عن طريق الريالات والبشابشة ودرويش لكن دفاع “أصحاب الأرض” حال دون ذلك، لينتهي اللقاء بالفوز 1-0.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا بطولة غرب آسيا برعاية الديار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم