المنتخب الأولمبي يتغلب على نظيره اللبناني بهدف ريالات

ستادكم نيوز –

تغلب المنتخب الأولمبي تحت 23 سنة لكرة القدم على نظيره اللبناني بهدف دون رد وذلك في المباراة الودية لكرة القدم التي اقيمت بينهما ليلة الجمعة على ملعب الصفاء ببيروت.

وقد سجل هدف المنتخب الأولمبي اللاعب وسيم الريالات، وهذه المباراة هي ضمن معسكر منتخبنا الذي يقام هناك في اطار رحلة الاستعداد للمشاركة لتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

إلى ذلك ينتظر أن ينتظر أن يتجدد اللقاء بين المنتخبين يوم الأحد القادم.

بدأ المنتخب المباراة مهاجما بحثا عن التسجيل مبكرا، ليقترب من مبتغاه لولا تألق حارس لبنان في التصدي لتسديدة درويش في الدقيقة 6.

وفي الدقيقة 32 نجح الريالات بالتسجيل بعد أن نجح بافتكاك الكرة من الحارس وأسكنها في الشباك اللبنانية، لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب 1-0.

بحث المنتخب عن تعزيز النتيجة مع بداية الشوط الثاني، وكان قريبا في أكثر من لقطة عن طريق الريالات والبشابشة ودرويش لكن دفاع “أصحاب الأرض” حال دون ذلك، لينتهي اللقاء بالفوز 1-0.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد