منتخب الكرة “الرديف” يعادل نظيره القطري

ستادكم نيوز – 

تعادل المنتخب الوطني ت 23 لكرة القدم مع نظيره القطري 1-1 في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الاثنين ، على ستاد الجنوب في الدوحة، ضمن تحضيرات الفريقين لخوض نهائيات كأس آسيا في أوزبكستان مطلع الشهر المقبل.

وسجل هدف المنتخب محمد أبو رزق “بوغبا” بعد أن استلم كرة بينية من خالد صياحين أودعها بالشباك عند الدقيقة 20، ليعادل بها النتيجة بعد أن تقدم أصحاب الأرض مبكراً د (9).

وقدم المنتخب أداء مميزا خلال شوطي المباراة، وأضاع العديد من الفرص، فيما أجرى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب أحمد هايل العديد من التبديلات للوقوف على مستويات وجاهزية اللاعبين.

مثل المنتخب خلال اللقاء: عبدالله الفاخوري، بسام دلدوم (مهند أبو طه)، يزن عبد العال، هادي الحوراني (حسام أبو ذهب)، يوسف أبو الجزر (شوقي القزعة)، إبراهيم سعادة (بشار ذيابات)، نزار الرشدان (فضل هيكل)، حمزة الصيفي (عمر هاني)، أمين الشناينة (أحمد أبو شعيرة)، صياحين (عبد الرحمن أبو الكاس)، وأبو رزق (زيد الأصفر).

ويتجدد اللقاء بين المنتخبين بذات التوقيت وعلى نفس الملعب مساء الخميس المقبل 26 أيار، قبل المغادرة السبت إلى أوزبكستان للمشاركة في النهائيات الآسيوية.

وكانت قرعة نهائيات كأس آسيا (ت23) وضعت المنتخب في المجموعة الثانية إلى جانب أستراليا والعراق والكويت.

ويفتتح المنتخب مشواره في النهائيات بمواجهة العراق 1 حزيران المقبل على الملعب المركزي في مدينة كارشي، قبل أن يلتقي الكويت 4 من الشهر ذاته على ذات الملعب، ليختتم مواجهات الدور الأول بلقاء أستراليا 7 منه على ملعب لوكوموتيف في طشقند.

وتعد النهائيات الآسيوية القادمة، غير مؤهلة إلى الأولمبياد، حيث تقام التصفيات القارية للبطولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، خلال العام القادم 2023.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين" نهائي أمم أوروبا 2024 بالنكهتين الإسبانية والإنجليزية...غداً المنتخب النسوي يتغلب على فريق أنطاليا بنصف دزينة المنتخب السعودي يظفر بلقب طائرة الناشئين العربية والأردن رابعا منتخب "النشامى" يباشر تدريباته ويتأهب لمعسكر تركيا بريد القراء.....عموتة صانع المستحيل.. هل سلامي على خطاه؟ الفيصلي يعيد عمر هاني ويستقطب عبدالعال ويجدد للعجالين وينتظر البقية...صور الوحدات يجدد عقد رأفت علي وفتحي ويستقطب المدرب النجار إعلان نتائج الأوزان الرسمية لبطولة المقاتلين المحترفين في الرياض..البطل السعودي "مصطفى ندا" يلتقي ال... مصطفى صالح يكتب ....لاعب ريال مدريد يثير الإعجاب والاشمئزاز ! عمان تستضيف الاجتماع الأول مجلس أمناء الاتحاد العربي للثقافة للرياضية كولومبيا والأرجنتين في نهائي "كوبا أميركا" المنتخب الإنجليزي يقصي نظيره الهولندي ويلتقي مع إسبانيا في نهائي "يورو 2024" البرتغالي تياغو موتينهو مديراً فنياً لفريق الحسين والتعاقدات في الطريق قراءة متأنية في مؤتمر الميكانيكا الحيوية وتطبيقاتها في التأهيل والرياضة إسبانيا تبعد فرنسا وتبلغ نهائي "يورو 2024" إنجلترا وهولندا على مفترق طرق الفوز أو العودة للديار