تكتم رمثاوي على إستقالة الحوراني والإدارة تتمسك بالمدرب

حسين الزعبي –

الرمثا – ستادكم نيوز – أشارت مصادر مقربة من إدارة نادي الرمثا تمسكها بالمدرب مراد الحوراني ليكمل مهمته في قيادة الدفة الفنية لفريق الكرة واعتبرت أن الإستقالة التي تقدم بها يوم أمس لم تبحث من قبل مجلس الإدارة والذي من المقرر أن يجتمع هذه الليلة لإتخاذ القرار المناسب .
ولم تكشف الإدارة المزيد من التفاصيل حول الاسباب التي دعت الحوراني لوضع استقالته بتصرف إدارة النادي قبيل ساعات من إنطلاق مسابقة درع اتحاد الكرة اعتباراً من يوم غد الخميس والتي ستقام كافة مبارياتها على ستاد الامير محمد بالزرقاء والتي تعتبر باكورة نشاطات اتحاد الكرة الرسمية للموسم الحالي.
وينتظر أن يتم خلال الساعات القليلة القادمة محاولات عدول الحوراني عن استقالته ولو لنهاية مسابقة الدرع على أقل تقدير إذا ما وصلت المفاوضات مع الحوراني إلى طريق مسدود .
وفي حال مغادرة الحوراني موقعه سيضع الإدارة في موقف صعب لاختيار البديل في هذا التوقيت الصعب بالذات .
ولم يطرح سيناريوهات المرحلة بانتظار قرار مجلس الإدارة الحاسم بهذا الخصوص في ظل التكتم الإعلامي الشديد الذي يطوق الإستقالة حتى الآن.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة