تكتم رمثاوي على إستقالة الحوراني والإدارة تتمسك بالمدرب

حسين الزعبي –

الرمثا – ستادكم نيوز – أشارت مصادر مقربة من إدارة نادي الرمثا تمسكها بالمدرب مراد الحوراني ليكمل مهمته في قيادة الدفة الفنية لفريق الكرة واعتبرت أن الإستقالة التي تقدم بها يوم أمس لم تبحث من قبل مجلس الإدارة والذي من المقرر أن يجتمع هذه الليلة لإتخاذ القرار المناسب .
ولم تكشف الإدارة المزيد من التفاصيل حول الاسباب التي دعت الحوراني لوضع استقالته بتصرف إدارة النادي قبيل ساعات من إنطلاق مسابقة درع اتحاد الكرة اعتباراً من يوم غد الخميس والتي ستقام كافة مبارياتها على ستاد الامير محمد بالزرقاء والتي تعتبر باكورة نشاطات اتحاد الكرة الرسمية للموسم الحالي.
وينتظر أن يتم خلال الساعات القليلة القادمة محاولات عدول الحوراني عن استقالته ولو لنهاية مسابقة الدرع على أقل تقدير إذا ما وصلت المفاوضات مع الحوراني إلى طريق مسدود .
وفي حال مغادرة الحوراني موقعه سيضع الإدارة في موقف صعب لاختيار البديل في هذا التوقيت الصعب بالذات .
ولم يطرح سيناريوهات المرحلة بانتظار قرار مجلس الإدارة الحاسم بهذا الخصوص في ظل التكتم الإعلامي الشديد الذي يطوق الإستقالة حتى الآن.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة غرب آسيا برعاية ايار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب