مبابي يرحل لريال مدريد بصفقة خيالية

ستادكم نيوز –

حسم ريال مدريد الإسباني صفقة التعاقد مع كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد أن اتفق مع نجم منتخب “الديوك” على كافة التفاصيل.

ريال مدريد كان بالفعل على وشك التوقيع مع مبابي في الصيف الماضي، وبحسب التقارير فإن النادي الملكي عرض على باريس سان جيرمان 180 مليون يورو للتخلي عن نجمه مبكرًا.

لكن وعلى الرغم من انتهاء عقد مبابي في صيف 2022، رفض باريس سان جيرمان العرض، وخاطر بخسارة نجمه بالمجان في نهاية الموسم الجاري.

ويبدو أن هذا السيناريو قد تحقق، حسبما أكدت صحيفة “بيلد” الألمانية، فإن مبابي وافق على الانتقال إلى ريال مدريد بالمجان في الصيف المقبل.

وكشفت الصحيفة الألمانية أن مبابي سيحصل على راتب إجمالي قدره 50 مليون يورو في الموسم مع ريال مدريد، أي أن الفرنسي الدولي سيجني 25 مليون يورو سنويًا بعد اقتطاع الضرائب، ما يجعله اللاعب الأعلى أجرًا في العالم.

وأكد المصدر ذاته أن ريال مدريد قرر التمهل وعدم الإعلان رسميًا عن الصفقة، وذلك حتى الانتهاء من مواجهة باريس سان جيرمان في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

ويبدو أن ريال مدريد بعد إغلاق صفقة مبابي، سينتقل الآن إلى أهدافه الأخرى في سوق الانتقالات، مثل النرويجي إرلينج هالاند، والبحث عن تعزيز خط الوسط بنجوم جدد.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اتحاد الجولف وأيلة يستكملان التحضيرات لاحتضان النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة نجوم كرة القدم والإعلام في مباراة تضامنية غداً بالكويت بخسارة برشلونة....جيرونا يعجل بتتويج ريال مدريد باللقب معان يباغت الرمثا "بهدف" البقاء القرعة تضع منتخب الشباب في مجموعة متوازنة لبطولة آسيا بكرة اليد الفيصلي يرفض استقالة الحياصات فوز ماركا بذهبية الطاولة والجامعة بالريشة في دورة الاستقلال لرياضية المدرسية العضو الرابع...حياصات يوضح سبب استقالته من إدارة الفيصلي أبطال المغرب يعلنون التحدي: ألقاب بطولة المقاتلين المحترفين لنا ماذا لو تأهل العرب لمواجهة الكيان المحتل؟....الكشف عن مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس تسويق أندية الكرة شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا