مبابي يرحل لريال مدريد بصفقة خيالية

ستادكم نيوز –

حسم ريال مدريد الإسباني صفقة التعاقد مع كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد أن اتفق مع نجم منتخب “الديوك” على كافة التفاصيل.

ريال مدريد كان بالفعل على وشك التوقيع مع مبابي في الصيف الماضي، وبحسب التقارير فإن النادي الملكي عرض على باريس سان جيرمان 180 مليون يورو للتخلي عن نجمه مبكرًا.

لكن وعلى الرغم من انتهاء عقد مبابي في صيف 2022، رفض باريس سان جيرمان العرض، وخاطر بخسارة نجمه بالمجان في نهاية الموسم الجاري.

ويبدو أن هذا السيناريو قد تحقق، حسبما أكدت صحيفة “بيلد” الألمانية، فإن مبابي وافق على الانتقال إلى ريال مدريد بالمجان في الصيف المقبل.

وكشفت الصحيفة الألمانية أن مبابي سيحصل على راتب إجمالي قدره 50 مليون يورو في الموسم مع ريال مدريد، أي أن الفرنسي الدولي سيجني 25 مليون يورو سنويًا بعد اقتطاع الضرائب، ما يجعله اللاعب الأعلى أجرًا في العالم.

وأكد المصدر ذاته أن ريال مدريد قرر التمهل وعدم الإعلان رسميًا عن الصفقة، وذلك حتى الانتهاء من مواجهة باريس سان جيرمان في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

ويبدو أن ريال مدريد بعد إغلاق صفقة مبابي، سينتقل الآن إلى أهدافه الأخرى في سوق الانتقالات، مثل النرويجي إرلينج هالاند، والبحث عن تعزيز خط الوسط بنجوم جدد.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة غرب آسيا برعاية ايار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب