السلط ينتفض ويثقل مرمى سحاب وتعادل الحسين ومعان

ستادكم نيوز -اثقل فريق السلط، مرمى نظيره سحاب وتغلب عليه بنتيجة 7-1 وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، ضمن الجولة السادسة بدوري المحترفين

سجل السباعية للسلط: “رواد أبو خيزران (18 و60)، ومحمد راتب الداود (29)، وأشرف المساعيد (34) ويوسف النبر (43)، وزيد أبو عابد (68) ومحمود زعترة (77)، فيما سجل هدف سحاب الوحيد خالد الدردور بالدقيقة 55.

وفي مباراة أخرى خرجا فريقا الحسين إربد وضيفه معان، ستاد الحسن بالتعادل السلبي، وهي ضمن نفس الأسبوع.

وبهذا الفوز يرفع الحسين إربد رصيده إلى 12 نقطة، ليشارك الوحدات والصريح في صدارة الترتيب، فيما تقدم معان للمركز الخامس برصيد 9 نقاط.

إلى ذلك تتواصل غدا الإثنين مباريات الجولة السادسة، حيث يستضيف شباب الأردن نظيره الوحدات على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، فيما يحل الرمثا ضيفا على شباب العقبة في مباراة يشهدها ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية  يزن نعيمات يوضح طبيعة انتقاله لنادي باير ليفركوزن الألماني ما هي المبالغ والمكافآت التي سيحصل عليها مبابي من ريال مدريد؟ أرسنال يصفع نيوكاسل بالأربعة ويواصل المطاردة مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه بورنموث