الوحدات يتعرض للخسارة ويتنازل عن الصدارة للكهرباء العراقي

ستادكم نيوز –

تخلى فريق الوحدات عن الصدارة بعد تعرضه للخسارة أمام مستضيفه الكهرباء العراقي الذي فاز بنتيجة 3-1 ، وذلك في المباراة التي اقيمت بينهما، اليوم الثلاثاء، على ملعب البصرة الدولي، ضمن مباريات الجولة 4 من دور المجموعات بكأس الاتحاد الآسيوي.
يببدو ن الهدف المبكر الذي سجله المدافع نجم شوان  بوقت مبكر في الدقيقة السابعة ، بعدما استغلال سوء خروج حارس الوحدات، ليضع رأسيته في سقف المرمى، قد بعثر أوراق الفريق.

وتواصلت محاولات أصحاب الأرض عبر تصويبة لمحترفه ديمي داودا لكنها علت العارضة، وجدد أموري فيصل المحاولات بتسديدة مماثلة ضلت طريقها إلى المرمى.

ومع انطلاقة الشوط الثاني، سيطر اللعب العشوائي على أغلب فتراته، ولاحت فرصة سهلة لمحترف الكهرباء داودا، الذي سدد كرة بقوة ارتدت من العارضة الأردنية.

وكاد أحمد سمير معادلة الكفة للوحدات بعد تنفيذ ركلة حرة على مشارف الجزاء، أبعدها ببراعة حارس الكهرباء عمار علي.

وخطف نجوبا الهدف الثاني في الدقيقة 71، بعد متابعته لتصويبة أموري فيصل ليضعها بسهولة في الشباك .

وتمكن البديل محمد عبد المطلب من تقليص الفارق لفريقه الوحدات عبر رأسية في الدقيقة 86.

وضاعف البديل ماموني شافيو تقدم فريقه الكهرباء بإحرازه للهدف الثالث في الدقيقة 90+2، إثر استلامه تمريرة عرضية من داودا ليلعبها بسهولة في مرمى الوحدات.

وبهذا الفوز الثمين، قفز الكهرباء إلى صدارة المجموعة الثانية مؤقتًا برصيد 7 نقاط، فيما بقي الوحدات وصيفًا ب6 نقاط.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ما هي أسباب الشجار بين مبابي والخليفي قبل الرحيل ؟ أستون فيلا يعادل ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز برشلونة يقفز للوصافة عبر بوابة ريال سوسيداد الحسين ينعى لاعبه نظمي أبو لبدة تسمية حكام الجولة 20 من دوري المحترفين الجولة 20 من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية استعداداً للتصفية الأولمبية "مصطفى وحجيلة" يغيبان عن بطولة آسيا للتايكواندو و"الحلواني" يفتتح المشاركة الأردنية الخميس عموتة يعود إلى عمان غدا لقيادة "النشامى" الأهلي يفسخ عقد المحترف العراقي علي رحيمي مبابي يودع سان جرمان بخسارة أمام تولوز مانشستر سيتي يحرم ليفربول من المنافسة على اللقب النادي الدولي للإعلام الرياضي ينتصر للإعلامي العراقي حيدر زكي "التايكواندو" يصل فيتنام لكتابة تاريخ جديد في آسيا التقى رؤساء الأندية...اتحاد الكرة يستعرض نموذج جديد للبطولات المحلية للسنوات الأربع المقبلة....صور وانجا يستخلص صدارة الهدافين من بني هاني التونسي الياس برهومي يظفر بلقب النسخة الثالثة والثلاثين من بطولة الأردن المفتوحة للجولف على ملاعب أي... البدر يلتقي الأمير فيصل بن الحسين وشقيق سلطان بروني بطولة الشرق الأوسط وشمال افريقيا لرابطة المقاتلين الدولية..القحطاني وطالب ينتصران في الحدثين الرئيسي... الفيصلي يكتسح مغير السرحان بخماسية....جدول