الوحدات يتعرض للخسارة ويتنازل عن الصدارة للكهرباء العراقي

ستادكم نيوز –

تخلى فريق الوحدات عن الصدارة بعد تعرضه للخسارة أمام مستضيفه الكهرباء العراقي الذي فاز بنتيجة 3-1 ، وذلك في المباراة التي اقيمت بينهما، اليوم الثلاثاء، على ملعب البصرة الدولي، ضمن مباريات الجولة 4 من دور المجموعات بكأس الاتحاد الآسيوي.
يببدو ن الهدف المبكر الذي سجله المدافع نجم شوان  بوقت مبكر في الدقيقة السابعة ، بعدما استغلال سوء خروج حارس الوحدات، ليضع رأسيته في سقف المرمى، قد بعثر أوراق الفريق.

وتواصلت محاولات أصحاب الأرض عبر تصويبة لمحترفه ديمي داودا لكنها علت العارضة، وجدد أموري فيصل المحاولات بتسديدة مماثلة ضلت طريقها إلى المرمى.

ومع انطلاقة الشوط الثاني، سيطر اللعب العشوائي على أغلب فتراته، ولاحت فرصة سهلة لمحترف الكهرباء داودا، الذي سدد كرة بقوة ارتدت من العارضة الأردنية.

وكاد أحمد سمير معادلة الكفة للوحدات بعد تنفيذ ركلة حرة على مشارف الجزاء، أبعدها ببراعة حارس الكهرباء عمار علي.

وخطف نجوبا الهدف الثاني في الدقيقة 71، بعد متابعته لتصويبة أموري فيصل ليضعها بسهولة في الشباك .

وتمكن البديل محمد عبد المطلب من تقليص الفارق لفريقه الوحدات عبر رأسية في الدقيقة 86.

وضاعف البديل ماموني شافيو تقدم فريقه الكهرباء بإحرازه للهدف الثالث في الدقيقة 90+2، إثر استلامه تمريرة عرضية من داودا ليلعبها بسهولة في مرمى الوحدات.

وبهذا الفوز الثمين، قفز الكهرباء إلى صدارة المجموعة الثانية مؤقتًا برصيد 7 نقاط، فيما بقي الوحدات وصيفًا ب6 نقاط.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب ....وين المشكلة في الوحدات .. ؟؟ السلط يضم الفلسطيني الصوافطة والمدافع عبد العال منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره الأوزبكي وديا بالكرة البرازيلي أتولا سيلفا جديد الحسين إربد ماركا تتصدر دورة الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا  اتحاد غرب آسيا يسحب قرعة بطولة تحت ٢٣ عاماً الخامسة الوحدات "المدجج بالنجوم" يترنح ويسقط في فخ الجليل الفيصلي يكتسح الرمثا بثلاثية وسط أخطاء لافتة ماركا تتصدر اليوم اليوم الأول في الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا "أتوس" تفتتح مركز التميز للتكنولوجيا الرياضية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في السعودية ضم كوكبة من الشخصيات الأردنية...الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية اتحاد غرب آسيا يشكل الهيئات القضائية ولجنة الانتخابات ريال مدريد ينقلب على فالنسيا ويحتج على التحكيم ليفربول يصعق مضيفه نوتنغهام فورست في الزفير الاخير الحسين يتخطى السلط بصعوبة ويبتعد بالصدارة شباب العقبة يرد الأهلي ومغير السرحان يعبر معان البطوش يرعي اختتام بطولة ولي العهد الأولى لأندية المعلمين في مدينة العقبة تعادل منتخب الناشئين مع نظيره الأوزبكي قرعة بطولة غرب آسيا تحت ٢٣ عاماً الخامسة..غدا تنطلق غدأ الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا