نصار تفتتح دورة التدريب الأولى على مستوى الوطن العربي

ستادكم نيوز –

انطلقت اليوم الأربعاء في مقر اتحاد كرة القدم، فعاليات دورة المحاضرين الدولية FIFA، بحضور الأمين العام سمر نصار، وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد حفاظا على السلامة العامة.

وأكدت الأمين العام في حديثها للمشاركين، عقب الترحيب بالحضور “أن هذه الدورة تقام لأول مرة على مستوى الوطن العربي، وهو إنجاز يضاف إلى الاتحاد الأردني لكرة القدم، بعد اعتماده القاري في وقت سابق لإقامة الدورات التدريبية للمحترفين بأعلى مستوياتها PRO”.

كما شكرت نصار الاتحاد الدولي FIFA، على دعمه المستمر لتطوير قطاع التدريب من خلال إقامة مثل هذه الدورات التدريبية، بإشراف نخبة من المحاضرين الدوليين.

أضافت: نتمنى التوفيق لجميع المشاركين، وأن تواصل هذه الدورات تحقيق الفائدة المرجوة لكرة القدم الأردنية، تماشياً مع رؤية الاتحاد التي تهدف للارتقاء بالمدرب الوطني، وصقل خبراته.

ويشرف على الدورة المحاضرين الدوليين عبدالله حسن من الإمارات، ومحمد بشير من سنغافورة، وتشتمل على محاضرات نظرية بقاعات الاتحاد، وعملية على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب.

وتستمر الدورة حتى السبت 30 الجاري، وتضم 20 مشاركا ومشاركة: صالح دغش، ديان صالح، عصام التلي، عدنان عوض، أسيل البربراوي، عبد الفتاح الشدفان، شادي القاسم، شاهر السكران، تيريزا العودات، شامل الداغستاني، إسلام ذيابات، زيد الشرع، عدي البطاينة، محمد عبابنة، مرشد فطافطة، حازم المعاقبة، خلدون ارشيدات، سولين الزعبي، أكرم عبد القادر، سمير رحال.

وتشهد الدورات التدريبية، تطورا في المناهج النظرية والتطبيقات العملية، وفق رؤية اتحاد كرة القدم والتي تهدف لصقل والارتقاء بالمدرب الوطني، وتعزيز قدراته وخبراته.

وحصل الاتحاد الأردني، على شهادة الاعتماد بأعلى مستوياتها من “الآسيوي”، على ضوء المناهج التدريبية الحديثة والتي يقدمها الاتحاد للمشاركين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال)