الجزيرة يكتفي بنقطة من الأهلي وسط أخطاء دفاعية قاتلة

ستادكم نيوز- خرجا فريقا الجزيرة والأهلي بالتعادل الايجابي وبهدف واحد لكل منهما، وذلك في المباراة الأاولى من الجولة السادسة من دوري المحترفين والتي اقيمت اليوم السبت على ستاد عمان الدولي.

الأهلي تقدم اولا بهدف السبق في الدقيقة 34 عن طريق محترفه الروسي مراد بيكبوف الذي لحق بتمريرة يزن دهشان الامامية مخترقا الدفاع (الهش) لينفرد بنور بني عطية ويسدد كرة بعيدة سكنت المقص الأيمن، ولم تدم فرحة الأهلي طويلا فسرعان ما ادرك الجزيرة  هدف التعادل بواسطة عبد الله العطار بالدقيقة 41.، حيث انسل عبدالله العطار من بين المدافيع وغمز ركنية أحمد عبد الحليم براسه لتسكن مرمى أحمد الصغير.
وبالرغم من الافضلية النسبية التي دانت للجزيرة إلا أن الكوارث الدفاعية وبالاخص بين قلبي الجزيرة الباشا وجبر كادت تعصف بأمال الفريق حتى بالخروج بنقطة واحدة بعد ان باغت مراد المدافعين وهو يلحق بالكرات الطويلة ويلتقي وجها لوجه مع نور بني عطية الذي انقذ فريقه من هدفين محققين على الاقل دون أن نجد أ] اصلاح او تعديل من مدرب الجزيرة لاصلاح الخلل الكبير في العمق الدفاعي.

وبهذه النتيجة يرفع الجزيرة رصيده إلى 8 نقاط ليتقدم إلى المركز الخامس، وبقي الأهلي بالمركز قبل الأخير برصيد نقطتين.

إلى ذلك تتواصل يوم غدا الأحد مباريات الأسبوع السادس ،حيث ستقام مباراتان، حيث يستضيف الحسين اربد نظيره معان على ستاد الحسن، فيما يستقبل سحاب ضيفه السلط على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
مفيد حسونة يكتب...فزورة عموته من جديد?! المنتخب النسوي يبلغ المشهد الختامي لبطولة اتحاد غرب آسيا الجامعة تسترد صدارة بطولة الايام الاولمبية الثانية لالعاب القوى كردغلي ينضم للكادر التدريبي للفيصلي بدر الدين الإدريسي يكتب... ماذا علمنا الحسين عموتا؟ الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه