الجزيرة يكتفي بنقطة من الأهلي وسط أخطاء دفاعية قاتلة

ستادكم نيوز- خرجا فريقا الجزيرة والأهلي بالتعادل الايجابي وبهدف واحد لكل منهما، وذلك في المباراة الأاولى من الجولة السادسة من دوري المحترفين والتي اقيمت اليوم السبت على ستاد عمان الدولي.

الأهلي تقدم اولا بهدف السبق في الدقيقة 34 عن طريق محترفه الروسي مراد بيكبوف الذي لحق بتمريرة يزن دهشان الامامية مخترقا الدفاع (الهش) لينفرد بنور بني عطية ويسدد كرة بعيدة سكنت المقص الأيمن، ولم تدم فرحة الأهلي طويلا فسرعان ما ادرك الجزيرة  هدف التعادل بواسطة عبد الله العطار بالدقيقة 41.، حيث انسل عبدالله العطار من بين المدافيع وغمز ركنية أحمد عبد الحليم براسه لتسكن مرمى أحمد الصغير.
وبالرغم من الافضلية النسبية التي دانت للجزيرة إلا أن الكوارث الدفاعية وبالاخص بين قلبي الجزيرة الباشا وجبر كادت تعصف بأمال الفريق حتى بالخروج بنقطة واحدة بعد ان باغت مراد المدافعين وهو يلحق بالكرات الطويلة ويلتقي وجها لوجه مع نور بني عطية الذي انقذ فريقه من هدفين محققين على الاقل دون أن نجد أ] اصلاح او تعديل من مدرب الجزيرة لاصلاح الخلل الكبير في العمق الدفاعي.

وبهذه النتيجة يرفع الجزيرة رصيده إلى 8 نقاط ليتقدم إلى المركز الخامس، وبقي الأهلي بالمركز قبل الأخير برصيد نقطتين.

إلى ذلك تتواصل يوم غدا الأحد مباريات الأسبوع السادس ،حيث ستقام مباراتان، حيث يستضيف الحسين اربد نظيره معان على ستاد الحسن، فيما يستقبل سحاب ضيفه السلط على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
دهاء العجوز انشيلوتي! الأمريكي جون كاتلين يتوج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف بني هاني يغيب عن مشاركة المنتخب الأولمبي والفيصلي في الدوري والكأس تكريم الفائزين بجوائز الثقافة الرياضية العربية على هامش المؤتمر الدولي للثقافة الرياضية بالقاهرة....... "المنتخب الأولمبي" يتسلح بالروح للفوز على إندونيسيا أبو السعود يخطف ذهبية بطولة سلسلة كأس العالم بالجمباز "كاتلين" على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل