الوحدات والرمثا يشهران سلاح الفوز…غدا

ستادكم نيوز – يشهر فريقا  الوحدات والرمثا سلاح الفوز على أمل إيقاف نزيف النقاط واستعادة توازنهما،وذلك منخلال المباراة المثيرة التي تجمع بين الفريقين في الساعة الثامنة والنصف من مساء غدا الأربعاء على ستاد عمان الدولي، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثاني لدوري المحترفين .

وتأجّل لقاء الوحدات أمام الرمثا نظراً لمشاركته الأخيرة في دوري أبطال آسيا حيث خرج من دور المجموعات، وينتظر أن تحفل المباراة بقمة الإثارة والقوة،حيث يسعى كلا الفريقين للفوز من اجل التعويض، الوحدات تعادل مع الحسين وخسر نقطتين والاهم لم يقدم العرض الفني المتوقع رغم زحمة النجومية بالفريق والرمثا الذي فقد الصدارة بخسارته أمام الفيصلي..

ويحتل فريق الوحدات المركز الثالث برصيد 14 نقطة ويتقدم بفارق الأهداف عن الرمثا، وهذا التكافؤ النقطي يجعل التكهن بنتيجة اللقاء صعبة للغاية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عيسى السباح يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب النشامى يثقل مرمى فريق اسبارطة التركي لماذا "طنش" ريال مدريد دعوة رونالو لحفل مبابي؟ مانشستر سيتي يستقطب البرازيلي سافينيو ماكسيميليان نجل إبراهيموفيتش يوقع عقدا احترافيا مع ميلان ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل الحسين يستقطب حداد ويجدد للقرشي اتحاد الكرة يحدد موعد سحب قرعة الدوري والدرع التكاثر البكتيري لتخصص التربية الرياضية في الجامعات الأردنية هل استغنى عن حداد؟ ...الفيصلي يجدد عقد الفلسطيني البطاط منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله