الرمثا يبدد أطماع السلط ويرده خاسرا

ستادكم نيوز -رد فريق الرمثا ضيفه السلط خاسرا وتغلب عليه بهدفين مقابل هدف واحد ، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة ستاد الحسن باربد ، ضمن مباريات الجولة 14 من دوري المحترفين.

وكان السلط  تقدم اولا بهدف السبق عندما سجل علي ذيابات بالخطأ في مرماه حيث حاول ابعاد الكرة العرضيةلركنية إلا انها سكنت شباك حارس الرمثا مالك شلبية في الدقيقة 39 ، وفي الشوط الثاني ظهر الرمثا بصورة مخالفة للحصة الأولى ونقل العابه صوب ملعب السلط وفرض حصارا شديدا تمكن خلالها المدافع هادي الحوراني من ادراك هدف التعديل بعد أن ارتقى لركنية حمزة الدردور وسدد بالزاوية  اليمنى للحارس تامر صالح بالدقيقة 51 ، وتحسن اداء السلط بعد مشاركة سريوة وكلوب وعبدالله ذيب ، واندفع بقوة وسجل هدفا الغاء الحكم بحجة أن الكرة لمسة احد لاعبي السلط وربما لمست الكرة جسد اللاعب وليس يده.

وعندما ظن الجميع بأن المباراة آلية إلى التعادل تقدم مدافع الرمثا المحترف كوليبالي ليشارك في الركلة الثابتة التي نفذها حمزة الدردور ليتابعها كولبالي بمرمى صالح هدف الترجيح الثاني بالدقيقة 87.

وبهذه النتيجة يرفع فريق الرمثا الذي رفع رصيده إلى 25 نقطة، واحتفظ بالمركز الثالث. في حين بقي السلط في موقعه بالمركز الخامس برصيد 17 نقطة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الدكتور فايز أبو عريضة يكتب....الحوار المفتوح بين الأندية واتحاد كرة القدم "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو" تتألق في روما للمرة الأولى ألغاء مباراة أودينيزي وروما بسبب سقوط احد اللاعبين ضربة موجعة لليفربول أمام كريستال بالاس بغياب نصف أندية المحترفين....الاتفاق على توزيع دعم اتحاد الكرة بنسب متفاوتة ثمن دور الأندية ...أبو زمع: لدينا الإصرار على الوصول إلى أولمبياد باريس البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت تنطلق غداً نشامى الأولمبي مع أستراليا في افتتاح كأس آسيا الاهلي يستضيف اجتماع الاندية مع اتحاد كرة القدم الخلافات تتصاعد...الأندية ترفض المشاركة بكأس الأردن والاتحاد قد لا يخضر الاجتماع غدا...وثيقة عشاق رياضة الجولف على موعد مع فعاليات متنوعة ترافق بطولة السعودية المفتوحة محمد الحتو يكتب ....أجمل فوز لبرشلونة منذ "كورونا"!! برشلونة وأتلتيكو وطموحات كبيرة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره الفيتنامي المنتخب الأولمبي يستدعي صبرة ويواجه نظيره الفيتنامي العبابنة يستقيل والشلبي يقود كرة الجليل نجوم عالميون في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة جلالته يشبد بهتافات جمهور الفيصلي والوحدات....الأندية تطلب لقاء الملك فلسطين المضطهدة.. وازدواجية القرارات الأممية و«الأولمبية الدولية و«الفيفا» فرسان الاردن : من هنا يبدأ المستقبل.....صور