الرمثا يبدد أطماع السلط ويرده خاسرا

ستادكم نيوز -رد فريق الرمثا ضيفه السلط خاسرا وتغلب عليه بهدفين مقابل هدف واحد ، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة ستاد الحسن باربد ، ضمن مباريات الجولة 14 من دوري المحترفين.

وكان السلط  تقدم اولا بهدف السبق عندما سجل علي ذيابات بالخطأ في مرماه حيث حاول ابعاد الكرة العرضيةلركنية إلا انها سكنت شباك حارس الرمثا مالك شلبية في الدقيقة 39 ، وفي الشوط الثاني ظهر الرمثا بصورة مخالفة للحصة الأولى ونقل العابه صوب ملعب السلط وفرض حصارا شديدا تمكن خلالها المدافع هادي الحوراني من ادراك هدف التعديل بعد أن ارتقى لركنية حمزة الدردور وسدد بالزاوية  اليمنى للحارس تامر صالح بالدقيقة 51 ، وتحسن اداء السلط بعد مشاركة سريوة وكلوب وعبدالله ذيب ، واندفع بقوة وسجل هدفا الغاء الحكم بحجة أن الكرة لمسة احد لاعبي السلط وربما لمست الكرة جسد اللاعب وليس يده.

وعندما ظن الجميع بأن المباراة آلية إلى التعادل تقدم مدافع الرمثا المحترف كوليبالي ليشارك في الركلة الثابتة التي نفذها حمزة الدردور ليتابعها كولبالي بمرمى صالح هدف الترجيح الثاني بالدقيقة 87.

وبهذه النتيجة يرفع فريق الرمثا الذي رفع رصيده إلى 25 نقطة، واحتفظ بالمركز الثالث. في حين بقي السلط في موقعه بالمركز الخامس برصيد 17 نقطة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الجولة الأخيرة..الفيصلي وشباب الأردن في عمان والحسين مع سحاب في الزرقاء عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين