تقام في الأردن….قرعة بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة تسحب غدا

ستادكم نيوز –

تسحب عند الساعة السادسة من مساء يوم غد السبت في العاصمة البحرينية المنامة مقر الاتحاد العربي للكرة الطائرة، قرعة البطولة الـ42 للأندية العربية للرجال للكرة الطائرة، والتي يستضيفها الاتحاد الأردني خلال الفترة من 17 ولغاية 29 شباط 2024، وتقام كافة لقاءاتها في صالتي الأميرة سمية، وقصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.
وقال نائب سمو رئيسة الاتحاد الأردني جهاد قطيشات “يعمل الاتحاد الأردني من خلال اللجان المساندة على تجهيز كافة المتطلبات الفنية والإدارية، خصوصا في ظل المشاركة الكبيرة من الأندية العربية، وأن الاتحاد يتطلع من خلال استصافة البطولات الكبرى إلى منح الأندية والمنتخبات الوطنية فرص خوض المباريات ذات المستويات ذات الطابع القوي نظرا لدورها الكبير في تطوير المستوى الفني العام “.
وأكد قطيشات الذي وصل إلى العاصمة البحرينية المنامة يوم أمس للانضمام إلى الاتحاد العربي في الإشراف على عملية القرعة، على العلاقة المتميزة التي تربط  بين الاتحادين الأردني والعربي، والمبنية على الاحترام والتعاون.
إلى ذلك يستضيف الاتحاد الأردني مندوبين عن ممثلي الأردن في البطولة وهما ناديا شباب الحسين وشباب عيرا لحضور القرعة والمشاركة فيها.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الدكتور فايز أبو عريضة يكتب...يلعبون الكرة تحت القصف الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين