تقام في الأردن….قرعة بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة تسحب غدا

ستادكم نيوز –

تسحب عند الساعة السادسة من مساء يوم غد السبت في العاصمة البحرينية المنامة مقر الاتحاد العربي للكرة الطائرة، قرعة البطولة الـ42 للأندية العربية للرجال للكرة الطائرة، والتي يستضيفها الاتحاد الأردني خلال الفترة من 17 ولغاية 29 شباط 2024، وتقام كافة لقاءاتها في صالتي الأميرة سمية، وقصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.
وقال نائب سمو رئيسة الاتحاد الأردني جهاد قطيشات “يعمل الاتحاد الأردني من خلال اللجان المساندة على تجهيز كافة المتطلبات الفنية والإدارية، خصوصا في ظل المشاركة الكبيرة من الأندية العربية، وأن الاتحاد يتطلع من خلال استصافة البطولات الكبرى إلى منح الأندية والمنتخبات الوطنية فرص خوض المباريات ذات المستويات ذات الطابع القوي نظرا لدورها الكبير في تطوير المستوى الفني العام “.
وأكد قطيشات الذي وصل إلى العاصمة البحرينية المنامة يوم أمس للانضمام إلى الاتحاد العربي في الإشراف على عملية القرعة، على العلاقة المتميزة التي تربط  بين الاتحادين الأردني والعربي، والمبنية على الاحترام والتعاون.
إلى ذلك يستضيف الاتحاد الأردني مندوبين عن ممثلي الأردن في البطولة وهما ناديا شباب الحسين وشباب عيرا لحضور القرعة والمشاركة فيها.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عيسى السباح يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب النشامى يثقل مرمى فريق اسبارطة التركي لماذا "طنش" ريال مدريد دعوة رونالو لحفل مبابي؟ مانشستر سيتي يستقطب البرازيلي سافينيو ماكسيميليان نجل إبراهيموفيتش يوقع عقدا احترافيا مع ميلان ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل الحسين يستقطب حداد ويجدد للقرشي اتحاد الكرة يحدد موعد سحب قرعة الدوري والدرع التكاثر البكتيري لتخصص التربية الرياضية في الجامعات الأردنية هل استغنى عن حداد؟ ...الفيصلي يجدد عقد الفلسطيني البطاط منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله