“الرديف” يواصل تحضيراته لمواجهة تركمانستان الأثنين

ستادكم نيوز – 

صعّد المنتخب الوطني الرديف تحضيراته الفنية والبدنية، تأهبا لمواجهة تركمانستان عند السابعة مساء بعد غدٍ الاثنين 25 تشرين الأول، على ستاد الملك عبدالله الثاني، ضمن تصفيات كأس آسيا ت 23.

وأجرى المنتخب تدريبه مساء اليوم السبت على ستاد عمان الدولي، بقيادة المدرب أحمد هايل، وبحضور مدرب منتخب النشامى عدنان حمد وحشد من وسائل الإعلام.

وأشاد حمد خلال حديثه مع اللاعبين قبل التدريب بالروح العالية والأداء الذي ظهر به المنتخب خلال بطولة غرب آسيا، مطالبا اللاعبين بمواصلة تقديم الصورة الطيبة عن الكرة الأردنية والتأهل للنهائيات.

وجرى التدريب بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء يزن النعيمات الذي تدرب رفقة الجهاز الطبي للتعافي من آثار الإصابة بالعضلة الخلفية التي لحقت به مؤخراً.

في المقابل، يعقد عند الثانية عشرة ظهر غدٍ الأحد في قاعة المركز الإعلامي لستاد الملك عبدالله الثاني، المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، بحضور مدرب المنتخب أحمد هايل وكابتن الفريق هادي الحوراني.

ويواجه المنتخب نظيره الفلسطيني 31 تشرين الأول على ذات الملعب مع اختتام مشاركته في التصفيات.

ويتأهل أبطال المجموعات الـ 11، إلى النهائيات التي تقام في أوزبكستان 2022، بالإضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثاني.

وتضم قائمة المنتخب للتصفيات 23 لاعباً: أحمد جعيدي، أصيل الصياحين، أسامة الكواملة، هادي الحوراني، دانيال عفانة، يزن عبد العال، حسام أبو ذهب، شوقي القزعة، يوسف أبو الجزر، مهند أبو طه، بسام دلدوم، فضل هيكل، إبراهيم سعادة، عبد الرحمن أبو الكاس، نزار الرشدان، محمد أبو رزق، أمين الشناينة، أحمد أبو شعيرة، علي علوان، خالد صياحين، وسيم ريالات، عبدالله عوض، ويزن النعيمات.

وكان المنتخب حقق لقب بطولة غرب آسيا التي جرت في السعودية مؤخرا، حيث استهل مشواره بالبطولة بالخسارة أمام عُمان، قبل أن يتغلب على الكويت واليمن وسوريا، ويحقق اللقب على حساب أصحاب الأرض.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان