رين يوقف نجوم باريس سان جيرمان

ستادكم نيوز – 

فجّر فريق رين مفاجأة من العيار الثقيل وفاز على باريس سان جيرمان 2-0 ليقطع سلسلة انتصاراته، الأحد في الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وافتتح جايتان لابورد التسجيل لرين في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ثم أضاف زميله فلافيان تايت الهدف الثاني للفريق في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني.

وألغى الحكم هدفا للنجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب سان جيرمان في الدقيقة 68 بداعي التسلل.

وحقق رين الفوز في مباراة اليوم رغم مشاركة القوة الهجومية الضاربة لسان جيرمان، حيث لعب كيليان مبابي أمام نيمار وليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا، لكن دفاع رين تمكن من السيطرة عليهم وإيقاف خطورتهم على مرماه.

ورفع رين رصيده إلى 12 نقطة ليقفز من المركز الـ14 إلى المركز الـ7 بجدول الدوري، حيث كان هذا الفوز هو الثالث للفريق في هذا الموسم مقابل 3 هزائم و3 تعادلات.

أما باريس سان جيرمان، فقد تلقى الهزيمة بعد 8 انتصارات متتالية، ليتجمد رصيده عند 24 نقطة في الصدارة بفارق 6 نقاط أمام لانس صاحب المركز الثاني، والذي تغلب على ستاد ريمس 2-0 في افتتاح منافسات الجولة مساء الجمعة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحوار مع الشريف فواز شرف له نكهة خاصة بمشاركة منتخبنا...بطولة غرب آسيا للشباب بكرة القدم نمطلق في السعودية غدا اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم سلامي مدربا للنشامى الأربعاء بالقرعة ....ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته مع الحسين...وثيقة الوحدات يفلت من "مصيدة" شباب الأردن ويبلغ نهائي كأس الأردن خالد الغول يكتب....السلّامي .. بطل أشهر ريمونتادا عربية الحسين يهزم السلط بـ"الترجيح" ويبلغ نهائي كأس الأردن المدرب هايل يعتذر عن قيادة فريق الفيصلي مفيد حسونة يكتب..متى يبدا الموسم الكروي الجديد ؟! "كاس" ترفض "الاختلاط" بالألعاب المائية …المسلم ينتصر للقيم وتكافؤ الفرص بالألعاب المائية هل يرحل لياو عن ميلان ؟ هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟ الدور نصف النهائي لـ كأس الأردن يقام.. غدا الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً دكتور فايز أبو عريضة يكتب..اختار عموته الوقت الحرج لاستقالته ولكن بذكاء اتحاد الكرة ينهي عقد عموتا وجهازه المعاون بالتراضي أمين الشناينة يزيل البراغي ويخضع لفترة تأهيل هولندا وفرنسا ... تعادل سلبي واقتسام مؤقت لصدارة المجموعة