الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا

ستادكم نيوز –

تعاود مباريات دوري المحترفين لاستئناف مسيرتها يوم غدا الخميس ، بعد توقف اضطراري اثر إقامة البطولة الرباعية ومجموعة من مباريات كأس الأردن.

غدا الخميس يشهد الانطلاقة حيث يلتقي سحاب نظيره شباب الأردن عند السادسة مساء الخميس، على ستاد الملك عبدالله الثاني، قبل أن يلتقي معان مع الجزيرة عند الثامنة والنصف مساء على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

ويواجه الرمثا نظيره مغير السرحان عند السادسة مساء الجمعة على ستاد عمان، فيما يلتقي شباب العقبة مع الصريح عند الثامنة والنصف على ملعب العقبة.

ويحل السلط ضيفا على الوحدات عند السادسة مساء السبت على ستاد الملك عبدالله الثاني، فيما يلتقي الفيصلي مع الحسين عند الثامنة والنصف مساء على ستاد عمان، في اقوى مواجهات هذا الأسبوع ، وربما نتيجة المباراة ستحدد هوية المنافس على اللقب.

ويتشارك الفيصلي والوحدات صدارة ترتيب الفرق برصيد 40 نقطة، يليهما الحسين 38، شباب العقبة 25، شباب الأردن 22، الرمثا وسحاب 21، مغير السرحان والسلط 17، الجزيرة 14، معان 13، الصريح 11.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر...