اتحاد الكرة يخسر الجليل أمام سحاب

ستادكم نيوز – 

أكدت مصادر مطلعة أن اتحاد كرة القدم قبل اعتراض نادي سحاب بحق نادي الجليل وقارر تخسير الأخير مباراته أمام سحاب 0-3 ، بداعي مشاركته 12 لاعبا، في الوقت الذي انتهى اللقاء بالتعادل السلبي.

وكان سحاب اعترض بحجة وجود 12 لاعبا في الملعب خلال فترة بسيطة من اللقاء، عندما اصيب لاعب الجليل عامر علي وتم استبداله بلاعب اخر، لكن عامر علي عاد ودخل إلى الملعب بموافقة الحكم الرابع وحكم الساحة، وهذا ما تسلح به الجليل في رده على استفسار اتحاد الكرة حول الموضوع، طالبا تحميل الحكام مسؤولية ما حدث.

وبإنتظار صدور القرار الرسمي من اتحاد الكرة ليرتفع بذلك رصيد سحاب إلى 21 نقطة بدلا من 19 نقطة، وزين سحاب موقعه الرسمي بالرقم 21 دون أن يتطرق للتفاصيل.

وفي حال المصادقة على القرار سيصبح رصيد الجليل 13 نقطة ، وبالتالي سيكون مهددا بالهبوط ، وكان الجليل اعترض على مباراته مع الحسين اربد إلا أن اتحاد الكرة رد الاعتراض ليقوم الجليل بالاستئناف والتهديد باللجوء لمحكمة الكأس.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد