اتحاد غرب آسيا والاتحاد الإماراتي يوقعان اتفاقية استضافة بطولة الرجال العاشرة

ستادكم نيوز – 

اوقع اتحاد غرب آسيا لكرة القدم مع الاتحاد الإماراتي على اتفاقية استضافة بطولة الرجال العاشرة المقررة في دولة الإمارات العربية المتحدة عام ٢٠٢٣.

وأقيمت مراسم التوقيع مع الاتفاقية في مقر الاتحاد الإماراتي يوم الأربعاء ٢٢ أيلول ٢٠٢١، بحضور الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم، ومحمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام للاتحاد الإماراتي، وحسين سعيد عضو المكتب التنفيذي في اتحاد غرب آسيا رئيس لجنة المسابقات وخليل السالم الأمين العام لاتحاد غرب آسيا.

ونقل حسين سعيد خلال توقيع الاتفاقية إلى الاتحاد الإماراتي تحيات المكتب التنفيذي لاتحاد غرب آسيا برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين، وأعرب عن تقديره العالي لتصدي دولة الإمارات العربية المتحدة لاستضافة النسخة العاشرة من بطولة الرجال.

واعتبر سعيد أن إقامة البطولة في دولة الإمارات لأول مرة وبالتزامن مع مشاركة منتخبها بها للمرة كذلك، يمنح الحدث خصوصية كبيرة، وقيمة عالية، كما أكد أنها ستحظى بأعلى معايير التنظيم قياساً لما يتمتع به الاتحاد الإماراتي من خبرات كبيرة في مجال استضافة أكبر الأحداث الرياضية.

وبدوره، ثمن السالم الحرص الكبير الذي يبديه الاتحاد الإماراتي منذ الإعلان عن الاستضافة، ومساعيه الواضحة لإنجاز كافة الترتيبات وفق أفضل المستويات، بما يتماشى وقيمة البطولة وخصوصيتها.

وأشار السالم إلى استمرار التنسيق المشترك بين الاتحاد الإماراتي واتحاد غرب آسيا لغايات إنجاز كافة متطلبات البطولة الإدارية والمالية واللوجستية والتسويقية.
وكان اتحاد غرب آسيا وجه الدعوة لجميع الاتحادات الأهلية للمشاركة في البطولة العاشرة للرجال، وحدد يوم ٣١ تشرين الأول/ أكتوبر ٢٠٢١، كموعد أقصى لإغلاق باب التسجيل للمشاركة في البطولة التي كانت مقررة مطلع عام ٢٠٢١ الجاري، قبل أن يتم تأجيلها بسبب تداعيات جائحة كورونا التي فرضت العديد من التوقفات على نشاطات كرة القدم لمختلف الأصعدة والمستويات.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع