الفيصلي “يترنح” ويفلت بنقطة العقبة

ستادكم نيوز- واصل فريق الفيصلي عروضه المترهلة وفي الوقت ذاته واصل مسلس نزف النقاط ، واكتفى بالتعادل 2-2 أمام شباب العقبة (الافضل) وكان الأخير قاب قوسيت أو أدنى من هزيمة الفيصلي (بلا روح) لولا سوء الطالع.

جاء ذلك من خلال المواجهة التي أقيمت اليوم الخميس على ستاد عمان الدولي ضمن الجولة 18 من دوري المحترفين.

الفيصلي تقدم بهدف مبكر عن طريق أحمد العرسان الذي سدد كرة قوية من حافة المنطقة سكنت على يمين الحارس حماد الأسمر بالدقيقة الثانية.

رد العقبة جاء بعد جملة من نقل الكرات استقرت الكرة العرضية على قدم عيسى السباح الذي قذفها بقودة في مرمى يزيد ابو ليلى هدف التعادل بالدقيقة 11.

واعاد دومنيك الفيصلي للواجهة بعد أن ارتقى للكرة وسدد برأسه الهدف الثاني بالدقيقة 53 لكن العقبة لم يهدأ وهو يبحث عن الفوز ولا غيره الذي يمكن أن يبعده عن الفرق المهددة ولو بصورة مؤقتة ،فادرك اوتيمار هدف التعادل بالدقيقة .65.

وبهذه النتيجة يرفع الفيصلي رصيده إلى 23 نقطة في المركز الخامس، وبقي العقبة بالمركز العاشر برصيد 16 نقطة.

وتختتم الجولة يوم غدا الجمعة ، فيلتقي الجزيرة مع السلط عند الرابعة مساء على ستاد عمان الدولي، فيما يشهد ستاد الحسن لقاء الصريح مع الأهلي عند السادسة والنصف مساء.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد