الفيصلي “يترنح” ويفلت بنقطة العقبة

ستادكم نيوز- واصل فريق الفيصلي عروضه المترهلة وفي الوقت ذاته واصل مسلس نزف النقاط ، واكتفى بالتعادل 2-2 أمام شباب العقبة (الافضل) وكان الأخير قاب قوسيت أو أدنى من هزيمة الفيصلي (بلا روح) لولا سوء الطالع.

جاء ذلك من خلال المواجهة التي أقيمت اليوم الخميس على ستاد عمان الدولي ضمن الجولة 18 من دوري المحترفين.

الفيصلي تقدم بهدف مبكر عن طريق أحمد العرسان الذي سدد كرة قوية من حافة المنطقة سكنت على يمين الحارس حماد الأسمر بالدقيقة الثانية.

رد العقبة جاء بعد جملة من نقل الكرات استقرت الكرة العرضية على قدم عيسى السباح الذي قذفها بقودة في مرمى يزيد ابو ليلى هدف التعادل بالدقيقة 11.

واعاد دومنيك الفيصلي للواجهة بعد أن ارتقى للكرة وسدد برأسه الهدف الثاني بالدقيقة 53 لكن العقبة لم يهدأ وهو يبحث عن الفوز ولا غيره الذي يمكن أن يبعده عن الفرق المهددة ولو بصورة مؤقتة ،فادرك اوتيمار هدف التعادل بالدقيقة .65.

وبهذه النتيجة يرفع الفيصلي رصيده إلى 23 نقطة في المركز الخامس، وبقي العقبة بالمركز العاشر برصيد 16 نقطة.

وتختتم الجولة يوم غدا الجمعة ، فيلتقي الجزيرة مع السلط عند الرابعة مساء على ستاد عمان الدولي، فيما يشهد ستاد الحسن لقاء الصريح مع الأهلي عند السادسة والنصف مساء.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمريكي جون كاتلين يتوج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف بني هاني يغيب عن مشاركة المنتخب الأولمبي والفيصلي في الدوري والكأس تكريم الفائزين بجوائز الثقافة الرياضية العربية على هامش المؤتمر الدولي للثقافة الرياضية بالقاهرة....... "المنتخب الأولمبي" يتسلح بالروح للفوز على إندونيسيا أبو السعود يخطف ذهبية بطولة سلسلة كأس العالم بالجمباز "كاتلين" على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل  ختام ناجح لبطولة الجمهورية المفتوحة " للدراجون بوت "ومنتخب مصر يطير للشارقة غدا