الفيصلي “يترنح” ويفلت بنقطة العقبة

ستادكم نيوز- واصل فريق الفيصلي عروضه المترهلة وفي الوقت ذاته واصل مسلس نزف النقاط ، واكتفى بالتعادل 2-2 أمام شباب العقبة (الافضل) وكان الأخير قاب قوسيت أو أدنى من هزيمة الفيصلي (بلا روح) لولا سوء الطالع.

جاء ذلك من خلال المواجهة التي أقيمت اليوم الخميس على ستاد عمان الدولي ضمن الجولة 18 من دوري المحترفين.

الفيصلي تقدم بهدف مبكر عن طريق أحمد العرسان الذي سدد كرة قوية من حافة المنطقة سكنت على يمين الحارس حماد الأسمر بالدقيقة الثانية.

رد العقبة جاء بعد جملة من نقل الكرات استقرت الكرة العرضية على قدم عيسى السباح الذي قذفها بقودة في مرمى يزيد ابو ليلى هدف التعادل بالدقيقة 11.

واعاد دومنيك الفيصلي للواجهة بعد أن ارتقى للكرة وسدد برأسه الهدف الثاني بالدقيقة 53 لكن العقبة لم يهدأ وهو يبحث عن الفوز ولا غيره الذي يمكن أن يبعده عن الفرق المهددة ولو بصورة مؤقتة ،فادرك اوتيمار هدف التعادل بالدقيقة .65.

وبهذه النتيجة يرفع الفيصلي رصيده إلى 23 نقطة في المركز الخامس، وبقي العقبة بالمركز العاشر برصيد 16 نقطة.

وتختتم الجولة يوم غدا الجمعة ، فيلتقي الجزيرة مع السلط عند الرابعة مساء على ستاد عمان الدولي، فيما يشهد ستاد الحسن لقاء الصريح مع الأهلي عند السادسة والنصف مساء.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟!