الوحدات والسلط في اقوى مواجهات الجولة 17 من الدوري

ستادكم نيوز –

تنطلق يوم غدا الخميس ، منافسات الجولة السابعة عشرة من دوري المحترفين 2021.

ويلتقي شباب العقبة مع البقعة في افتتاح مباريات الجولة، عند السادسة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة،

ويستقبل السلط نظيره الوحدات عند الثامنة والنصف مساء على ملعب الأمير حسين في السلط ، في اقوى المواجهات ، حيث يرنو الوحدات لتجاوز عقبة مستضيفه ومن ثم وضع قدمه بالقرب من عتبة التتويج، فيما يعتبر السلط هذه المباراة بمثابة المنافسة بقوة لابقاء حظوظه ضمن كوكبة الفرق التي تتزاحم على اللقب، ود يطغى الحذر على البداية خشية من هدف مبكر ربما يصعب تعويضه.

كلا الفريقين تعثرا بالتعادل في الجولة الماضية ولم يقدما العرض المتوقع ولهذا سيكون السعي لتقديم ما يليق بتواجدهما في المقدمة.

وتقام الجمعة ثلاث مباريات، حيث يحل الفيصلي ضيفا على الجزيرة عند السادسة مساء على ستاد عمان الدولي، فيما يلتقي الرمثا وسحاب عند الثامنة والنصف مساء على ستاد الحسن، وبذات التوقيت يستقبل الجليل نظيره الحسين على ستاد الأمير محمد.

وتختتم مباريات الجولة السبت، بلقاء وحيد يجمع معان مع شباب الأردن عند الثامنة والنصف على ستاد الأمير محمد.

ويتصدر الوحدات ترتيب الفرق برصيد 36 نقطة، الرمثا ثانيا بـ 34، السلط 32، الفيصلي 27، الحسين 25، الجزيرة وشباب الأردن 22، سحاب 18، معان 16، الجليل وشباب العقبة 13، والبقعة أخيرا بنقطة واحدة.

وتقام البطولة وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد حفاظا على السلامة العامة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحوار مع الشريف فواز شرف له نكهة خاصة بمشاركة منتخبنا...بطولة غرب آسيا للشباب بكرة القدم نمطلق في السعودية غدا اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم سلامي مدربا للنشامى الأربعاء بالقرعة ....ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته مع الحسين...وثيقة الوحدات يفلت من "مصيدة" شباب الأردن ويبلغ نهائي كأس الأردن خالد الغول يكتب....السلّامي .. بطل أشهر ريمونتادا عربية الحسين يهزم السلط بـ"الترجيح" ويبلغ نهائي كأس الأردن المدرب هايل يعتذر عن قيادة فريق الفيصلي مفيد حسونة يكتب..متى يبدا الموسم الكروي الجديد ؟! "كاس" ترفض "الاختلاط" بالألعاب المائية …المسلم ينتصر للقيم وتكافؤ الفرص بالألعاب المائية هل يرحل لياو عن ميلان ؟ هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟ الدور نصف النهائي لـ كأس الأردن يقام.. غدا الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً دكتور فايز أبو عريضة يكتب..اختار عموته الوقت الحرج لاستقالته ولكن بذكاء اتحاد الكرة ينهي عقد عموتا وجهازه المعاون بالتراضي أمين الشناينة يزيل البراغي ويخضع لفترة تأهيل هولندا وفرنسا ... تعادل سلبي واقتسام مؤقت لصدارة المجموعة