في حال تراجع الأندية…..الجولة السادسة من دوري المحترفين تنطلق غدا

ستادكم نيوز –

ينتظر وحسب المواعيد السابقة تنطلق غدا الخميس ، منافسات الأسبوع السادس من الدوري الأردني للمحترفين لموسم 2023/2024 ، ولتأكدي استمرار الانطلاقة مروهون ذلك بتراجع الأندية عن قرارها بتعليق المشاركة بعد مطالبتها الاتحاد بتوفير الدعم المالي اللازم.

وحسب الجدول يلتقي سحاب مع الرمثا عند السادسة مساء الخميس على ملعب البترا، فيما يواجه شباب العقبة نظيره الحسين عند الثامنة والنصف على ستاد الأمير محمد.

ويستقبل مغير السرحان نظيره الجليل عند السادسة مساء الجمعة على ستاد الأمير محمد، قبل أن يلتقي الأهلي مع الفيصلي عند الثامنة والنصف مساء على ستاد عمان.

ويحل شباب الأردن ضيفا على الوحدات عند السادسة مساء السبت على ستاد عمان، قبل أن يلتقي معان مع السلط عند الثامنة والنصف على ستاد الأمير محمد.

ويتصدر الحسين ترتيب الفرق برصيد (12 نقطة، يليه الوحدات 10، الفيصلي 9، من أربع مواجهات)، ثم مغير السرحان 7، الرمثا وسحاب والسلط وشباب الأردن 6، (شباب العقبة 5 من أربع مواجهات)، الجليل والأهلي 4، ومعان أخيرا بنقطتين.

الطواقم التحكيمية

فيما يلي الطواقم التحكيمية لمباريات الأسبوع السادس:

مباراة سحاب والرمثا

الحكام: قيس غوانمة للساحة، الحكام المساعدين أحمد سمارة، حمزة أبو عبيد، وصدام عمارة رابعا.

مباراة شباب العقبة والحسين

الحكام: مراد الزواهرة للساحة، الحكام المساعدين قيس خميس، معتز الفراية، وإسراء مبيضين رابعا.

مباراة مغير السرحان والجليل

الحكام: عمر المعاني للساحة، الحكام المساعدين محمد البكار، سفيان الطاهات، وموسى اللحام رابعا.

مباراة الأهلي والفيصلي

الحكام: أحمد فيصل للساحة، الحكام المساعدين محمود ظاهر، هادي أدهم، وعبد الرحمن اشتيوي رابعا.

مباراة الوحدات وشباب الأردن

الحكام: محمد عرفة للساحة، الحكام المساعدين أيمن عبيدات، إبراهيم العموش، ومحمد مفيد رابعا.

مباراة معان والسلط

الحكام: أدهم مخادمة للساحة، الحكام المساعدين عمرو عجاج، محمد محرم، وإبراهيم سمارة رابعا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً