اتحاد الكرة يعتذر للوحدات عن نقل مباراته مع السلط إلى عمان

ستادكم نيوز –

اعتذر اتحاد الكرة عن عدم تلبية طلب نادي الوحدات، بنقل مباراته أمام السلط، والمقررة عند الساعة الثامنة والنصف، من مساء يوم الخميس ١٦ أيلول الحالي، على ملعب مجمع الأمير الحسين بالسلط.

وحسب الموقع الرسمي لنادي الوحدات فان اعتذار اتحاد الكرة جاء لكون المباراة تقام على الملعب البيتي لنادي السلط، وفق ما جاء في كتابه الذي تسلمه نادي الوحدات رسمياً، بحسب ما أفاد به الناطق الإعلامي للنادي محمد غنام.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت  بالتعادل 1-1، فيما ستقام مباراة الاياب يوم 16 سبتمبر/أيلول الجاري، على ملعب الأمير حسين بمدينة السلط.

وكان الوحدات، قد طالب في وقت سابق، اتحاد كرة القدم، بضرورة إحضار حكام أجانب على نفقته، لمباراته المنتظرة أمام السلط.

وكان نادي السلط طلب من اتحاد الكرة تأجيل هذه المباراة لاتحاحة الفرصة أمام للسفر إلى الكويت بوقت مبكر للتأقلم على الاجواء هناك قبل ملاقاة مستضيفه الكويت الكويتي في كأس الاتحاد الآسيوي.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد