قرعة كرة الأولى الأثنين “عن بُعد” بدون هبوط

ستادكم نيوز -حدد اتحاد كرة القدم الساعةالثانية عشر ظهر الاثنين المقبل ، موعدا لسحب قرعة دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم  للموسم 2020، وتسحب القرعة في مقر الاتحاد بمشاركة 14 نادياً.

وتقام مراسم القرعة عن بُعد، بغياب ممثلي الأندية ووسائل الإعلام، في إطار سلسلة الإجراءات الاحترازية المتبعة، للحفاظ على السلامة العامة، في ظل تطور الوضع الوبائي بالمملكة.

وسيتولى الاتحاد نقل فعاليات القرعة، على الهواء مباشرة، عبر قناة الاتحاد على موقع يوتيوب، مع إصدار جدول المباريات بعد نهاية القرعة.

وحسب التعليمات، تنطلق البطولة 25 تشرين الأول وتستمر حتى نهاية العام، بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، وبمشاركة أندية: البقعة، ذات راس، العربي، الكرمل، اتحاد الرمثا، كفرسوم، السرحان، منشية بني حسن، الطرة، اليرموك، بلعما، دار الدواء، الجليل ومغير السرحان.

ومع نهاية البطولة، يصعد أول فريقين لمصاف دوري المحترفين، بينما تم إلغاء الهبوط هذا العام بقرار من الهيئة التنفيذية للاتحاد، في ظل عدم إقامة دوري الدرجة الثانية لموسم 2020.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
مفيد حسونة يكتب...فزورة عموته من جديد?! المنتخب النسوي يبلغ المشهد الختامي لبطولة اتحاد غرب آسيا الجامعة تسترد صدارة بطولة الايام الاولمبية الثانية لالعاب القوى كردغلي ينضم للكادر التدريبي للفيصلي بدر الدين الإدريسي يكتب... ماذا علمنا الحسين عموتا؟ الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه