اتحاد الكرة يغمض عينيه ويخالف بعض الدول بإقامة البطولة الرباعية

ستادكم نيوز –

رغم الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة ، الأمر الذي ادى إلى تأجيل بعض الدول لنشاطاتها ، حيث قرر الاتحاد الإماراتي تأجيل بطولة وصل لكرة السلة التي يشارك فيها الأرثوذكسي ، فيما قام النادي الأهلي المصري بتأجيل الاحتفال ببعض المنشآت الجديدة وغير ذلك من تجميد النشاطات في بعض الدول العربية، إلا أن اتحادنا يبدو أن الأمر لا يعنيه اطلاقا فقد اغمض عينيه عما يجري من مأساة حقيقة للاشقاء في فلسطين، فاصر على ٌإقامة البطولة (الودية)، التي وصفها اللاعب الدولي السابق الايراني حميد درخشان بانها مضيعة للوقت .

عموما البطولة تنطلق مساء غد الجمعة ، والتي ينظمها الاتحاد الأردني حتى 17 الجاري على ستاد عمان الدولي، بمشاركة منتخبات قطر، العراق، إيران، إلى جانب النشامى.

ويلتقي المنتخب القطري مع نظيره العراقي عند السادسة مساء، قبل أن يواجه النشامى نظيره الإيراني عند التاسعة مساء.

وأنهى المنتخب الوطني تحضيراته الفنية والبدنية، تأهبا لمواجهة الغد، حيث أجرى النشامى تدريبه الأخير مساء اليوم الخميس، على ملعب الكرامة، وبقيادة المدرب الحسين عموتا.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عيسى السباح يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب النشامى يثقل مرمى فريق اسبارطة التركي لماذا "طنش" ريال مدريد دعوة رونالو لحفل مبابي؟ مانشستر سيتي يستقطب البرازيلي سافينيو ماكسيميليان نجل إبراهيموفيتش يوقع عقدا احترافيا مع ميلان ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل الحسين يستقطب حداد ويجدد للقرشي اتحاد الكرة يحدد موعد سحب قرعة الدوري والدرع التكاثر البكتيري لتخصص التربية الرياضية في الجامعات الأردنية هل استغنى عن حداد؟ ...الفيصلي يجدد عقد الفلسطيني البطاط منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله