اتحاد الكرة يغمض عينيه ويخالف بعض الدول بإقامة البطولة الرباعية

ستادكم نيوز –

رغم الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة ، الأمر الذي ادى إلى تأجيل بعض الدول لنشاطاتها ، حيث قرر الاتحاد الإماراتي تأجيل بطولة وصل لكرة السلة التي يشارك فيها الأرثوذكسي ، فيما قام النادي الأهلي المصري بتأجيل الاحتفال ببعض المنشآت الجديدة وغير ذلك من تجميد النشاطات في بعض الدول العربية، إلا أن اتحادنا يبدو أن الأمر لا يعنيه اطلاقا فقد اغمض عينيه عما يجري من مأساة حقيقة للاشقاء في فلسطين، فاصر على ٌإقامة البطولة (الودية)، التي وصفها اللاعب الدولي السابق الايراني حميد درخشان بانها مضيعة للوقت .

عموما البطولة تنطلق مساء غد الجمعة ، والتي ينظمها الاتحاد الأردني حتى 17 الجاري على ستاد عمان الدولي، بمشاركة منتخبات قطر، العراق، إيران، إلى جانب النشامى.

ويلتقي المنتخب القطري مع نظيره العراقي عند السادسة مساء، قبل أن يواجه النشامى نظيره الإيراني عند التاسعة مساء.

وأنهى المنتخب الوطني تحضيراته الفنية والبدنية، تأهبا لمواجهة الغد، حيث أجرى النشامى تدريبه الأخير مساء اليوم الخميس، على ملعب الكرامة، وبقيادة المدرب الحسين عموتا.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا بطولة غرب آسيا برعاية الديار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم