الأردن إلى جانب العراق واليمن وعُمان في غرب آسيا للناشئين

ستادكم نيوز –

أسفرت قرعة بطولة اتحاد غرب آسيا التاسعة للناشئين، عن حلول منتخبات الأردن والعراق واليمن وعمان ضمن المجموعة الأولى، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات لبنان وفلسطين وسوريا والكويت.
وأجرى اتحاد غرب آسيا الأربعاء قرعة البطولة التي يستضيفها الاتحاد الأردني لكرة القدم في الفترة من ٢٢ حزيران/ يونيو إلى ١ تموز/ يوليو ٢٠٢٢.
وتفتتح البطولة يوم ٢٢ حزيران عبر مباراتين بين العراق واليمن، الأردن وعُمان، وفي اليوم الذي يليه مباشرة يلتقي فلسطين وسوريا، لبنان والكويت، ثم يلعب يوم ٢٤ حزيران عمان والعراق، اليمن والأردن.
وتتواصل المباريات يوم ٢٥ حزيران بمواجهتين بين الكويت وفلسطين، سوريا ولبنان، وعقب ذلك بيوم يلعب اليمن وعمان، الأردن والعراق، وأخيراً في اختتام دور المجموعات يوم ٢٧ حزيران يتقابل سوريا والكويت، لبنان وفلسطين.
ويشهد يوم ٢٩ حزيران إقامة مباراتي الدور قبل النهائي بين بطل المجموعة الأولى وثاني المجموعة الثانية، وبين بطل المجموعة الثانية مع وصيف الأولى، ليتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية التي ستقام في الأول من تموز/ يوليو ٢٠٢٢.
وينتظر أن يقوم اتحاد غرب آسيا لاحقاً بتعميم الجدول النهائي والرسمي لبطولة الناشئين متضمناً مواعيد انطلاق المباريات ومكان إقامتها.
وكانت النسخة الثامنة من بطولة الناشئين أقيمت في السعودية في نهاية عام ٢٠٢١ وشهدت وقتها فوز المنتخب اليمني باللقب على حساب صاحب الضيافة.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر