قرار الرمثا بتعليق المشاركة بالدرع او الترجع مرهون باجتماعه مع الاتحاد غدا…وثيقة

ستادكم نيوز –

ينتظر نادي الرمثا نتائج اجتماعه مه اتحاد كرة القدم ، في الجلسة التي تعقد يوم غدا الاثنين في مقر الاتحاد ، بناء على طلب الرمثا من اجل عرض وجهة نظره بخصوص الظلم التحكيمي الذي وقع عليه في مباراته مع الفيصلي أمس والتي خسرها 1-3، حسب البيان الذي اصدره الرمثا مساء اليوم الاحد.

وجاء في البيان :

اجتمع مجلس ادارة نادي الرمثا مع جماهير النادي من كافة انحاء المملكة الاردنية الهاشمية ومجموعة من اللاعبين القدامى للنادي ووجهاء من مدينة الرمثا للتباحث في قرار الادارة لتجميد وتعليق المشاركة في بطولة درع المئوية جراء الظلم التحكيمي المستمر الذي يتعرض له النادي .

وقد تم الاستماع الى اراء متعددة حول الموضوع وقد اكدت المداخلات الى ان الظلم التحكيمي نهج مستمر يتعرض له النادي منذ زمن طول .

وعليه فأن جماهير النادي واللاعبين القدامى ووجهاء الرمثا تنتظر ما سيسفر عنه اجتماع ادارة النادي مع اتحاد كرة القدم يوم الاثنين الموافق 3/7/2023م وعلى ضوء ذلك سيتم تحديد الاستمرار في قرار تعليق المشاركة في بطولة درع المئوية من عدمة .

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة الشرق الأوسط وشمال افريقيا لرابطة المقاتلين الدولية..القحطاني وطالب ينتصران في الحدثين الرئيسي... الفيصلي يكتسح مغير السرحان بخماسية....جدول لاعب الجزيرة ومنتخب الكرة السابق حلمي طه في ذمة الله سحاب يبدأ رحلة البقاء عبر بوابة معان عساق يخلف الحديد بتدريب شباب الأردن الفايز يرعى ختام بطولة الاردن المفتوحة للجولف لجنة المسؤولية الاجتماعية تطلع على تفاصيل مؤسسة اتحاد غرب آسيا للتنمية أكاديميات كرة القدم تساهم في تنشيط السياحة ...صور أبوظبي اكستريم تعلن عن طرح تذاكر النسخة الرابعة التي ستقام في باريس ١٨ مايو الجاري      الحسين إربد يعزز صدارته بثلاثية في مرمى الجليل السط يدك مرمى العقبة والأهلي يقلق شباب الأردن 10 مواجهات حاسمة ومثيرة.. والقحطاني" يواجه "يزيد"مع انطلاق بطولة رابطة المقاتلين المحترفين انطلاق بطولة الأردن المفتوحة للجولف بمشاركة أردنية وعربية وأجنبية حتى "خوسيلو المشجع" يصنع جنون مدريد! الأسطورة تيدي رينير يتقدم قائمة زاخرة بالنجوم في "مونديال الجودو – أبوظبي 2024"    ريال مدريد ينقلب على بايرن ميونخ ويضرب موعدا مع بروسيا دورتموند الجولة 19 من دوري المحترفين تنطلق غداً دورتموند قلب الموازين ! ما الجديد في علوم الرياضة ؟؟ دورتموند يستنجد بالقائمين والعارضة