حوامدة يؤكد رفض اتحاد الكرة نقل مباراة الوحدات والجليل

ستادكم نيوز -أكد الرئيس الأسبق لنادي الوحدات الدكتور بشار حوامدة أن اتحاد الكرة رفض نقل مباراة الوحدات والجليل ببطولة كأس الأردن التي تقام يوم غدا الأربعاء،  من ملعب الأمير محمد بالزرقاء إلى ملعب ستاد الحسن باربد ، ووضع الحوامدة حدا للتكهنات حول الاتهامات التي تعرض لها الجليل بأنه رفض طلب الوحدات بترحيل المبارة ، واضاف حوامدة على صفحته الخاصة بأن الجليل لم يمانع وان الخاسر الاكبر هو اتحاد الكرة نظرا لخطورة الملعب، وتاليا ما نشره الحوامدة على صفحته الخاصة اليوم الثلاثاء ……..

كنت قد تابعت معضلة نقل مباراة الوحدات و الجليل إلى ملعب آخر منذ اسبوع،

وتواصلت مع إدارة نادي الجليل من خلال الأخ سعيد عجاوي و لم يمانع ابدا في نقل المباراة لكن لم يلاق هذا الطلب موافقة الاتحاد بحجة التعليمات و القوانين و الانظمة رغم معرفة الاتحاد بخطورة اللعب على ارضية مثل ارضية ملعب الزرقاء.

وقال ان الخاسر الأول في تعنت الاتحاد هو الاتحاد نفسه الذين مازال يكيل بمكيالين، فقد قام بنقل مباراة الجليل و الرمثا دون علم الجليل و اليوم يرفض طلب الناديين بنقل المباراة لضمان سلامة اللاعبين لكن لا حياة لمن تنادي.

مشيرا بأن سلامة اللاعبين أهم من الحفاظ على ارضية الملاعب العشبية و التي كانت احد اسباب عدم نقل المباريات لها كونها استهلكت من كترة اللعب عليها.

ونوه : لازال هناك حكماء في الاتحاد يمكن أن يصوبوا الوضع و يكونوا اصحاب موقف، و يجب على إدارة الناديين ان يضغطوا باتجاه النقل و هذا ابسط الحقوق.

واختتم الحوامدة حديثه : (أجمل المدن الزرقاء و اسوأ ملعب الزرقاء)..

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي