الشريف فواز يكرم هيئة الرواد

محمد جميل عبد القادر 

حفل عشاء تكريمي أقامه الشريف فواز شرف أول وزير للثقافة والشباب في مدينة الحسين للشباب لهيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حضره عدد من الوزراء السابقين بالإضافة للعديد من القيادات الشبابية والرياضية ورئيس وأعضاء حركة الرواد ومجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين.

في كلمته القصيرة قال سيادة الشريف : ” كلمتي لكم كلمة محبة وأخوه وأهل وهي أعمق العلاقات الإنسانية التي أسعى لتعميقها من خلال تواجدي مع هذه الهيئة التي خدمت الوطن سنوات طويلة وما زالت جاهزة للعطاء والبناء في القطاعات التي يحتاجها الوطن.

وكان سيادته قد استذكر مناقب جلالة المغفور له الحسين بن طلال رحمه الله في بناء الحياة في مجتمعنا .
كما أشاد بالقيادة الحكيمة لجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين في كل جوانب حياتنا .

بدوره أشاد الزميل محمد جميل أبو الطيب رئيس هيئة الرواد بمبادرات سيادة الشريف لخدمة هذه الحركة الهامة في مجتمعنا وركز على التاريخ العريق لمسيرة الشريف فواز وحرصه على التواجد والعمل مع زملائه الذين يحبونه ويقدرونه جميعا.

وكان مدير مدينة الحسين للشباب السيد بسام الخلايله قد ألقى كلمة ترحيبية أكد فيها أن مدينة الحسين للشباب ستبقى منارة حضارية أردنية بامتياز مذكرا بما قدمه الشريف فواز في مسيرة المدينة .

لقد كان اللقاء بين سيادة الشريف والحضور جميعا وديا معبرا اعادنا إلى أجواء الزمن الجميل حيث المحبة الصادقة الأمينة والوفاء أكثر وهو ما نحتاجه في عصرنا الحالي المليء بالمتناقضات.

بقي أن نقول مرة ومرات أن الشريف فواز من الشخصيات القيادية التي لا ينساها الناس أو الزمن والتي كان لها آثارا إيجابية على مسيرة الحركة الرياضية والشبابية والثقافية ولذا ندعو له وللقيادات كل النجاح والتوفيق في خدمة الوطن.

*رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد الحارس عبد الستار يودع الملاعب برسالة دافئة لعشاقه ومحبيه منتخب النشامى يتغلب على بوكا سبور التركي ذهبيتان وفضية للإمارات في بطولة أبو ظبي جراند سلام للجوجيتسو بريو دي جانيرو موسم الهجرة لنادي الحسين.....وجهة النجوم فرانشيسكو كاماردا يرفض يونايتد والسيتي ويتجه لميلان ميلان يسعى لضم الصربي ستراهينجا بافلوفيتش والدة مبابي تتأهب لمقاضاة نادي باريس سان جرمان منافسات "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو " تختتم اليوم في "ريو دي جانيرو"