ما هي المبالغ والمكافآت التي سيحصل عليها مبابي من ريال مدريد؟

ستادكم نيوز –

أصبح من الواضح بأن توقيع كيليان مبابي مع  الملكي يسير في الطريق الصحيح، وذلك بعد ان أبلغ اللاعب مجلس إدارة سان جيرمان بنيته في الرحيل في الصيف المقبل.

وتتواصل التحديثات التي تؤكد بأن مبابي سيكون في طريقه إلى ريال مدريد، بل أن الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو كشف عن أرقام الاتفاق بين مبابي والنادي الإسباني العاصمي.

وفي الواقع تشير التحديثات الأخيرة إلى ان الطرفان اتفقا بالفعل على الأرقام وعلى انتقال النجم الباريسي لارتداء قميص ريال مدريد بدايةً من الموسم المقبل.

وفي أحدث فيديو له على قناته على اليوتيوب، كشف فابريتسيو رومانو عن الأرقام المالية للاتفاقية المذكورة التي ستجمع بين مبابي وريال مدريد خلال المواسم الخمسة المقبلة على الأقل.

وبحسب الصحفي الإيطالي الشهير فإن المهاجم الفرنسي سيحصل على مكافأة انتقال تتراوح بين 100 و150 مليون يورو سيحصل عليها خلال خمس سنوات، وليس دفعة واحدة.

وبالمثل سيكون راتب مبابي في نفس مستوى الراتب الذي يتقاضاه فينيسيوس جونيور وجود بيلينجهام، أي أنه سيحصل على راتب قدره 20 مليون و830 ألف يورو في الموسم الواحد، وهو نفس المبلغ الذي يحصل عليه البرازيلي والإنجليزي وبذلك لن يكون النجم الفرنسي هو الأعلى أجرًا في المرينجي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الدكتور فايز أبو عريضة يكتب....الحوار المفتوح بين الأندية واتحاد كرة القدم "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو" تتألق في روما للمرة الأولى ألغاء مباراة أودينيزي وروما بسبب سقوط احد اللاعبين ضربة موجعة لليفربول أمام كريستال بالاس بغياب نصف أندية المحترفين....الاتفاق على توزيع دعم اتحاد الكرة بنسب متفاوتة ثمن دور الأندية ...أبو زمع: لدينا الإصرار على الوصول إلى أولمبياد باريس البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت تنطلق غداً نشامى الأولمبي مع أستراليا في افتتاح كأس آسيا الاهلي يستضيف اجتماع الاندية مع اتحاد كرة القدم الخلافات تتصاعد...الأندية ترفض المشاركة بكأس الأردن والاتحاد قد لا يخضر الاجتماع غدا...وثيقة عشاق رياضة الجولف على موعد مع فعاليات متنوعة ترافق بطولة السعودية المفتوحة محمد الحتو يكتب ....أجمل فوز لبرشلونة منذ "كورونا"!! برشلونة وأتلتيكو وطموحات كبيرة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره الفيتنامي المنتخب الأولمبي يستدعي صبرة ويواجه نظيره الفيتنامي العبابنة يستقيل والشلبي يقود كرة الجليل نجوم عالميون في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة جلالته يشبد بهتافات جمهور الفيصلي والوحدات....الأندية تطلب لقاء الملك فلسطين المضطهدة.. وازدواجية القرارات الأممية و«الأولمبية الدولية و«الفيفا» فرسان الاردن : من هنا يبدأ المستقبل.....صور