الوحدات يستعيد عافيته بثلاثية في مرمى البقعة

ستادكم نيوز -لم يجد لاعبو فريق الوحدات صعوبة كبيرة في تجاوز فريق البقعة بثلاثية نظيفة  ، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى لدوري المحترفين لكرة القدم والتي أقيمت على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.
وبهذا الفوز يتقدم الوحدات إلى المركز الرابع برصيد”١٠” نقاط مشاركة مع شقيقه السلط لكن من “٤” مواجهات مع بقاء مؤجلتين أمام الرمثا والفيصلي، في حين بقي البقعة بدون رصيد.
وأنهى فريقنا الفترة الأولى متقدما بهدفين عن طريق يزن العرب وإبراهيم الجوابرة، قبل أن يضيف انس العوضات الهدف الثالث في الفترة الثانية.
وشهدت مباراة الوحدات والبقعة غيابات كبيرة في صفوف فريقنا تقدمهم المدافع طارق خطاب وعبد العزيز نداي وأحمد زريق وأحمد الياس بسبب الإصابة إلى جانب الراحة التي حصل عليها رجائي عايد وصالح راتب واحمد عبد الستار وعبدالله الفاخوري بسبب الإرهاق.
لكن موقعة البقعة شهدت للمرة الأولى ظهور دانيال عفانة و الحارس فراس صالح ومهند ابو طه بشكل أساسي.
الوحدات كان الطرف الافضل ولو انه تأخر بالدخول في أجواء اللقاء قبل أن يفرض سيطرة مطلقة نجح من خلالها في تسجيل أهدافه.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد الحارس عبد الستار يودع الملاعب برسالة دافئة لعشاقه ومحبيه منتخب النشامى يتغلب على بوكا سبور التركي ذهبيتان وفضية للإمارات في بطولة أبو ظبي جراند سلام للجوجيتسو بريو دي جانيرو موسم الهجرة لنادي الحسين.....وجهة النجوم فرانشيسكو كاماردا يرفض يونايتد والسيتي ويتجه لميلان ميلان يسعى لضم الصربي ستراهينجا بافلوفيتش والدة مبابي تتأهب لمقاضاة نادي باريس سان جرمان منافسات "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو " تختتم اليوم في "ريو دي جانيرو"