السلط يستضيف شباب الأردن والجزيرة يلتقي الجليل

ستادكم نيوز -تعاود مباريات دوري المحترفين لاستئناف مسيرتها بعد استراحة قصيرة ، حيث تنطلق غدا الأربعاء  مرحلة الإياب ، بعد اختتام مرحلة الذاب التي يتصدرها فريق الوحدات.

ويفتتح فريقا السلط وشباب الأردن الجولة الثانية عشرة، عند السادسة مساء على ملعب الأمير حسين بالسلط، فيما يلتقي الجليل نظيره الجزيرة عند الثامنة والنصف على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

وتتواصل المباريات الخميس، حيث يستضيف الوحدات نظيره البقعة عند السادسة مساء على ستاد عمان، ويواجه الرمثا ضيفه شباب العقبة عند الثامنة والنصف على ستاد الحسن في إربد.

وتختتم منافسات الجولة الجمعة بمواجهة الحسين ومعان عند السادسة مساء، على ستاد الحسن في إربد، ولقاء الفيصلي وسحاب عند الثامنة والنصف مساء على ستاد عمان.

ويتصدر الوحدات ترتيب الفرق برصيد 26 نقطة، ويليه السلط والفيصلي ب23، الرمثا 21، شباب الأردن 18، الجزيرة والحسين 17، معان 11، شباب العقبة 9، الجليل 8، سحاب 7، والبقعة أخيرا دون نقاط.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تسمية حكام الجولة الثامنة من دوري المحترفين الجولة الثامنة من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب النسوي يتخسر أمام هاييتي ببطولة تركيا الودية بعد مشاركته في بطولة البحرين المفتوحة....سالم العبكل يتقدم في التصنيف الدولي للهواة بالجولف الجزيرة يفتح باب الترشح لانتخاب الرئيس والاعضاء موتا: لا يوجد ضغوطات على اللاعبين والفوز مهم جداً "بركات الحاج" تقود الحسين للفوز على ناساف الأوزبكي منتخب الناشئين يتعثر أمام هونغ كونغ في التصفيات الآسيوية وفد فريق الوحدات يعود من طاجيكستان فينيسيوس جونيور يقود ريال مدريد للفوز على دورتموند تطور الكرة الأردنية ينعكس إيجابا على نتائج ممثليها الوحدات والحسين إربد مدنية يكسب قضية "فيفا" ويلزم الفيصلي بدفع 80 ألف دولار منتخب الناشئين يلتقي نظيره هونغ كونغ غداً الوحدات يعود من طاجيكستان بصيد ثمين موتا: الحسين يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ناساف ومشاركة حداد حسب الجاهزية المؤتمر العلمي الدولي الرابع يُفتتح الأربعاء في جامعة مؤتة تكريم لائق للرياضة في أمانة عمان والقدامى أبطال السوبر أمسية كروية كرنفالية الوحدات ينشد الفوز أمام مستضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكي نزال حماسي يجمع السعودي القحطاني والأردني الحياصات مرة أخرى في نهائي "دوري المقاتلين المحترفين" بالر...