الفيصلي يعيد الهيكلة…توجه للاستغناء عن مارديكيان والعجالين وطنوس وجبارات واستقطاب “بوكبا” وبني ياسين والرواشدة وبهاء

ستادكم نيوز – يبدو أن المدير الفني لفريق الفيصلي السوري حسام السيد حصل على الضوء الاخضر من الادارة بإعادة هيكلة الفريق من جديد ، بهدف اخلاء القائمة من بعض اللاعبين الكبار او غير القادرين على العطاء والاستفادة من صغار السن.

وعلم موقع (ستادكم نيوز) حيث يأمل الفيصلي بإعادة بعض اللاعبين الذين احترفوا بالخارج وانتهت عقودهم ومن هؤلاء انس بني ياسين بالرغم من أنس تلقى اكثر من عرض محلي من خارج الفيصلي حيث فاتحه الوحدات وكذلك سحاب ولم تتضح الامور بعد، وفي حال لم يتلق يوسف الرواشدة اي عرض من الخارج فانه قد يعود للفيصلي ، فيما بات بهاء عبد الرحمن قريبا بالرغم من أن هناك من يعترض نظرا لوصوله إلى سن الاربعين.

ويبدو أن استمرار غياب المحترف السوري مارديك مارديكيان بسبب الاصابة سيدفع النادي للاستغناء عن خدماته ومن ثم إجراء المخالصة المالية .

ايضا من الحلول المقترحة يتجه الفيصلي إلى إعارة اللاعبين محمد بني عطية ودومي بني دومي إلى أحد أندية المحترفين ، كما يتوقع أن تقوم الإدارة خلال اليومين المقبلين في استدعاء محمد طنوس وانس جبارات وسالم العجالين للتباحث في امكانية فسخ عقودهم وإفساح المجال أمامهم قبل اغلاق فترة قيد اللاعبين، وربما يكون هذا مرتبطا بمدى استقطاب العائدين من الاحتراف اضافة إلى الاستغناء عن المحترف مصطفى سال والتعاقد مع المحترف التونسي هشام السيفي.

وفي السياق ذاته فاتحت إدارة الفيصلي نظيرتها البقعة لاستقطاب الاسمراني محمد عبد المطلب الملقب بـ”بوكبا” ويبدو أن البقعة سيوافق نظرا لحجته إلى الاموال التي تسد جزءا من ديونه وكذلك بات على قناعة أن فريقه سيودع دوري الاضواء عائدا إلى المظاليم يوقت مبكر.

وكان المدير الفني حسام حسن تقدم لادارة النادي باعتذاره عن تكملة المشوار مع الفريق والابتعاد،إلا أن إدارة النادي رفضت وطلبت منه مواصلة العمل على أمل تحسن الاوضاع المالية قريبا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين