الفيصلي يعيد الهيكلة…توجه للاستغناء عن مارديكيان والعجالين وطنوس وجبارات واستقطاب “بوكبا” وبني ياسين والرواشدة وبهاء

ستادكم نيوز – يبدو أن المدير الفني لفريق الفيصلي السوري حسام السيد حصل على الضوء الاخضر من الادارة بإعادة هيكلة الفريق من جديد ، بهدف اخلاء القائمة من بعض اللاعبين الكبار او غير القادرين على العطاء والاستفادة من صغار السن.

وعلم موقع (ستادكم نيوز) حيث يأمل الفيصلي بإعادة بعض اللاعبين الذين احترفوا بالخارج وانتهت عقودهم ومن هؤلاء انس بني ياسين بالرغم من أنس تلقى اكثر من عرض محلي من خارج الفيصلي حيث فاتحه الوحدات وكذلك سحاب ولم تتضح الامور بعد، وفي حال لم يتلق يوسف الرواشدة اي عرض من الخارج فانه قد يعود للفيصلي ، فيما بات بهاء عبد الرحمن قريبا بالرغم من أن هناك من يعترض نظرا لوصوله إلى سن الاربعين.

ويبدو أن استمرار غياب المحترف السوري مارديك مارديكيان بسبب الاصابة سيدفع النادي للاستغناء عن خدماته ومن ثم إجراء المخالصة المالية .

ايضا من الحلول المقترحة يتجه الفيصلي إلى إعارة اللاعبين محمد بني عطية ودومي بني دومي إلى أحد أندية المحترفين ، كما يتوقع أن تقوم الإدارة خلال اليومين المقبلين في استدعاء محمد طنوس وانس جبارات وسالم العجالين للتباحث في امكانية فسخ عقودهم وإفساح المجال أمامهم قبل اغلاق فترة قيد اللاعبين، وربما يكون هذا مرتبطا بمدى استقطاب العائدين من الاحتراف اضافة إلى الاستغناء عن المحترف مصطفى سال والتعاقد مع المحترف التونسي هشام السيفي.

وفي السياق ذاته فاتحت إدارة الفيصلي نظيرتها البقعة لاستقطاب الاسمراني محمد عبد المطلب الملقب بـ”بوكبا” ويبدو أن البقعة سيوافق نظرا لحجته إلى الاموال التي تسد جزءا من ديونه وكذلك بات على قناعة أن فريقه سيودع دوري الاضواء عائدا إلى المظاليم يوقت مبكر.

وكان المدير الفني حسام حسن تقدم لادارة النادي باعتذاره عن تكملة المشوار مع الفريق والابتعاد،إلا أن إدارة النادي رفضت وطلبت منه مواصلة العمل على أمل تحسن الاوضاع المالية قريبا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد الحارس عبد الستار يودع الملاعب برسالة دافئة لعشاقه ومحبيه منتخب النشامى يتغلب على بوكا سبور التركي ذهبيتان وفضية للإمارات في بطولة أبو ظبي جراند سلام للجوجيتسو بريو دي جانيرو موسم الهجرة لنادي الحسين.....وجهة النجوم فرانشيسكو كاماردا يرفض يونايتد والسيتي ويتجه لميلان ميلان يسعى لضم الصربي ستراهينجا بافلوفيتش والدة مبابي تتأهب لمقاضاة نادي باريس سان جرمان منافسات "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو " تختتم اليوم في "ريو دي جانيرو"