الوحدات يوقف شباب الأردن والفيصلي يرد العقبة

ستادكم نيوز – أوقف فريق الوحدات تقدم نظيره شباب الأردن وحرمه عن مواصلته لصدارة الدوري عندما دك مرماه باربعة أهداف مقابل هدف واحد ، والحق به الخسارة الأولى ، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الاحد على ستاد عمان الدولي ضمن الجولة اسابعة من دوري المحترفين ، وبذلك يرفع الوحدات رصيده إلى 13 نقطة بالمركز الثالث وراء الرمثا والفيصلي وبفارق نقطة واحدة وله مباراة مؤجلة مع الفيصلي واخرى مع الرمثا ، في حين تراجع الشباب للمركز الرابع برصيد 12 نقطة.

وكان الوحدات تقدم بهدف الكابتن محمد الدميري الذي قذف ركنية منذ أبو عمارة برأسه على يمين الجعيدي بالدقيقة 25 ، وتبعه أحمد سمير بالهدف الثاني بعد أن تناول كرة المحترف اللبناني سوني سعد على حافة الجزاء وسدد كرة مباغتة على يمين الجعيدي بالدقيقة 40.

وعاد منذ أبو عمارة وتبادل الكرة مع أحمد سمير ليفجر أبو عمارة قذيفه هائلة بمرمى الشباب معلنا الهدف الثالث بالدقيقة 60،

لينشط شباب الأردن بعد أن اكتشف متأخرا الثغرة الدفاعية بين قلبي الدفاع يزن العرب وأحمد ثائر فعبر خالد الدردور وواجه الحارس عبدالله الفاخوري ليسدد هدف الشباب الوحيد بالدقيقة 65 ، وعندما نشط الشباب لتقليص النتيجة كان أنس العوضات يتناول كرة شلباية ويرسلها امامية لابراهيم الجوابرة الذي تخطى بنانا وسدد بمرمى الجعيدي الهدف الرابع بالدقيقة 76.

وفي مباراة أخرى رد الفيصلي تقدم شباب العقبة بهدف السبق بثلاثية وذلك في المباراة التي جرت على استاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة، ضمن الجولة السابعة لبطولة دوري المحترفين الأردني.

وسجل ثلاثية الفيصلي محمد أبو زريق بالدقيقة 14 ومحمد العكش (54) وأحمد العرسان من علامة الجزاء بالدقيقة 74، فيما أحرز هدف شباب العقبة خالد الردايدة بالدقيقة 12.

وبهذه النتيجة يتقدم الفيصلي نحو الصدارة ليتشارك مع الرمثا، ولكل منهما 14 نقطة، فيما بقي شباب العقبة ثامنا بـ8 نقاط.

إلى ذلك تختتم المباريات يوم غدا الاثنين، عندما يلتقي الجزيرة مع معان عند السادسة مساء على ستاد عمان الدولي، فيما يحتضن ستاد الأمير محمد بالزرقاء عند الثامنة والنصف مساء لقاء الجليل مع سحاب.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله شلباية مديراً فنياً لفريق شباب الأردن وعبد الفتاح مدرباً عاماً الحسين يحسم صفقة عارف الحاج صالح الراشد يكتب....ما هو سر التعاطف العربي مع المنتخب الإسباني..؟! الحسين يجدد عقود الروسان والعطار والكواملة والداوود منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع