الوحدات يوقف شباب الأردن والفيصلي يرد العقبة

ستادكم نيوز – أوقف فريق الوحدات تقدم نظيره شباب الأردن وحرمه عن مواصلته لصدارة الدوري عندما دك مرماه باربعة أهداف مقابل هدف واحد ، والحق به الخسارة الأولى ، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الاحد على ستاد عمان الدولي ضمن الجولة اسابعة من دوري المحترفين ، وبذلك يرفع الوحدات رصيده إلى 13 نقطة بالمركز الثالث وراء الرمثا والفيصلي وبفارق نقطة واحدة وله مباراة مؤجلة مع الفيصلي واخرى مع الرمثا ، في حين تراجع الشباب للمركز الرابع برصيد 12 نقطة.

وكان الوحدات تقدم بهدف الكابتن محمد الدميري الذي قذف ركنية منذ أبو عمارة برأسه على يمين الجعيدي بالدقيقة 25 ، وتبعه أحمد سمير بالهدف الثاني بعد أن تناول كرة المحترف اللبناني سوني سعد على حافة الجزاء وسدد كرة مباغتة على يمين الجعيدي بالدقيقة 40.

وعاد منذ أبو عمارة وتبادل الكرة مع أحمد سمير ليفجر أبو عمارة قذيفه هائلة بمرمى الشباب معلنا الهدف الثالث بالدقيقة 60،

لينشط شباب الأردن بعد أن اكتشف متأخرا الثغرة الدفاعية بين قلبي الدفاع يزن العرب وأحمد ثائر فعبر خالد الدردور وواجه الحارس عبدالله الفاخوري ليسدد هدف الشباب الوحيد بالدقيقة 65 ، وعندما نشط الشباب لتقليص النتيجة كان أنس العوضات يتناول كرة شلباية ويرسلها امامية لابراهيم الجوابرة الذي تخطى بنانا وسدد بمرمى الجعيدي الهدف الرابع بالدقيقة 76.

وفي مباراة أخرى رد الفيصلي تقدم شباب العقبة بهدف السبق بثلاثية وذلك في المباراة التي جرت على استاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة، ضمن الجولة السابعة لبطولة دوري المحترفين الأردني.

وسجل ثلاثية الفيصلي محمد أبو زريق بالدقيقة 14 ومحمد العكش (54) وأحمد العرسان من علامة الجزاء بالدقيقة 74، فيما أحرز هدف شباب العقبة خالد الردايدة بالدقيقة 12.

وبهذه النتيجة يتقدم الفيصلي نحو الصدارة ليتشارك مع الرمثا، ولكل منهما 14 نقطة، فيما بقي شباب العقبة ثامنا بـ8 نقاط.

إلى ذلك تختتم المباريات يوم غدا الاثنين، عندما يلتقي الجزيرة مع معان عند السادسة مساء على ستاد عمان الدولي، فيما يحتضن ستاد الأمير محمد بالزرقاء عند الثامنة والنصف مساء لقاء الجليل مع سحاب.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فينيسيوس جونيور يقود ريال مدريد للفوز على دورتموند تطور الكرة الأردنية ينعكس إيجابا على نتائج ممثليها الوحدات والحسين إربد مدنية يكسب قضية "فيفا" ويلزم الفيصلي بدفع 80 ألف دولار منتخب الناشئين يلتقي نظيره هونغ كونغ غداً الوحدات يعود من طاجيكستان بصيد ثمين موتا: الحسين يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ناساف ومشاركة حداد حسب الجاهزية المؤتمر العلمي الدولي الرابع يُفتتح الأربعاء في جامعة مؤتة تكريم لائق للرياضة في أمانة عمان والقدامى أبطال السوبر أمسية كروية كرنفالية الوحدات ينشد الفوز أمام مستضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكي نزال حماسي يجمع السعودي القحطاني والأردني الحياصات مرة أخرى في نهائي "دوري المقاتلين المحترفين" بالر... برشلونة يكتسح ضيفه إشبيلية بخماسية نقل المباريات المقررة على ستاد الأمير محمد بالدوري إلى السلط والبترا إقالة المدربين علينا تعزيز الخطاب الإيحابي الوحدات بالأخضر والأبيض واستقلول بالأحمر في لقاء الغد...صور بإنتظار إنتخابات الاتحادات الرياضية صالح الراشد يكتب.....دوري المحترفين "سد نفسي".. ليفربول يتغلب على تشلسي ويستعيد صدارة الدوري الانجليزي مانشستر سيتي يقلب الطاولة على ولفرهامبتون