خسارة أخرى لـمنتخبنا أمام فريق سانت بطرسبرغ

ستادكم نيوز -خسر المنتخب الوطني لكرة القدم أمام فريق زينيت سانت بطرسبرغ متصدر الدوري الروسي 0-1، في اللقاء الذي جرى مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ند الشبا، ضمن معسكر النشامى في دبي تأهباً للاستحقاقات القادمة.

وكان منتخبنا استهل اللقاء بتشكيلة قوامها: أحمد عبد الستار، فراس شلباية، طارق خطاب، يزن العرب، سالم العجالين (يوسف أبو الجزر)، نور الروابدة، إبراهيم سعادة (يزن النعيمات)، صالح راتب (سعد الروسان)، أحمد عرسان (علي علوان)، محمد أبو زريق (أنس العوضات)، حمزة الدردور.

وقدم المنتخب أداءً متوازناً طوال اللقاء، ونجح في الوصول إلى مرمى منافسه في عدة مناسبات، خاصة بعد أن تأخر بالنتيجة في الشوط الثاني بالدقيقة (56)، لكن اللمسة الأخيرة لم تسعفه في التسجيل وإدراك التعادل.

بدوره، أكد مدرب المنتخب الوطني، فيتال بوركلمانز، رضاه عن الأداء بشكل عام، ومقدار الخبرة الذي يكتسبها النشامى في مواجهة مثل هذه الفرق القوية بأوروبا، خاصة الأسماء الشابة والجديدة، ما يعزز من فوائد المعسكر في دبي.

ويختتم النشامى معسكره في الإمارات 15 الجاري بلقاء أوزبكستان، قبل العودة إلى عمان في اليوم التالي، حيث كان المنتخب استهل تجمعه في دبي بلقاء ودي أمام دينامو كييف متصدر الدوري الاوكراني، انتهى بالتعادل دون أهدف، قبل أن يتغلب على طاجيكستان 2-0، ويتعثر بعد ذلك 0-1 أمام ذات المنافس.

يذكر أن المنتخب الوطني ينتظر لقاء نظيره الكويتي ضمن المجموعة الثانية من التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، ونهائيات آسيا 2023 بالصين، قبل مواجهة نيبال وأستراليا في حزيران.

ويستقر المنتخب الوطني حالياً في المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع الكويت بذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء أستراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، واخيراً تايبيه الصينية دون أي نقطة.

ويتأهل أبطال المجموعات الثمان إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثاني إلى الدور الحاسم من التصفيات، والذي ينطلق في أيلول المقبل، مع ضمان مشاركتهم أيضاً في كأس آسيا 2023.. فيما تخوض باقي المنتخبات غير المتأهلة، تصفيات تأهيلية للنهائيات القارية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال)