“بهدف عوض” المنتخب الرديف يرد اعتباره أمام نظيره البحريني

ستادكم نيوز – حقق المنتخب الوطني الرديف ت23، فوزا على نظيره البحريني 1-0، في اللقاء الودي الذي أقيم مساء الاثنين على ستاد خليفة، مع اختتام المعسكر التدريبي في المنامة.

وحمل هدف الفوز توقيع عبدالله عوض في الدقيقة 82، وهو نجل الكرة الاردنية الراحل خالد عوض، فيما أكمل المنتخب اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 22، بعد إشهار البطاقة الحمراء لخالد زكريا.

مثل المنتخب: أحمد الجعيدي، هادي الحوراني، دانيال عفانة، شوقي القزعة، مهند أبو طه، نزار الرشدان، زكريا، وسيم الريالات (فضل هيكل)، محمد أبو رزق (عبد الرحمن أبو الكاس) أمين الشناينة (حمزة الصيفي)، محمد الزعبي (عبدالله عوض).

شهد الشوط الأول سيطرة متبادلة حتى الدقيقة 22 التي شهدت طرد زكريا، وكاد الزعبي أن يفتتح النتيجة بتسديدة من على مشارف الجزاء، إلا أن كرته مرت بجوار القائم، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

ومع بداية “الثاني” ضغط المنتخب البحريني بغية استغلال النقص العددي، إلا أن المنتخب نجح في سد الطرق لمرماه، قبل أن يخطف البديل عوض هدف الفوز عقب تمريرة من أبو رزق وضعته داخل منطقة الجزاء، ليراوغ المدافع ويسددها بيسراه على يمين الحارس د82، لينتهي اللقاء بفوز المنتخب بهدف دون رد.

من جهته أشاد المدرب أحمد هايل بالروح التي ظهر عليها المنتخب خاصة بعد النقص العددي، مؤكدا أن الفوز كان مستحقا بالنظر لمجريات اللقاء.

وأضاف “قدمنا مباراة مثالية خاصة في الشوط الثاني، استحقينا الفوز مع نهاية المعسكر بنتيجة إيجابية بعد التعثر في المباراة الأولى الجمعة الماضية”

ويعود المنتخب إلى العاصمة عمان مساء غدٍ الثلاثاء، بعد اختتام المعسكر الذي يأتي في إطار التحضيرات للتصفيات الآسيوية تشرين أول للقادم.

ويشار إلى أن المنتخب الرديف تعرض في المباراة الأولى إلى خسارة قاسية أمام مستضيفه البحريني الذي فاز عليه بنتيجة 3-1.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان