برشلونة يحقق أول فوز بقيادة تشافي وأتليتيكو مدريد يتخطى أوساسونا

ستادكم نيوز –

حقق برشلونة انتصارا ثمينا بقيادة مدربه الجديد تشافي هيرنانديز بفوزه  1-صفر على جاره وضيفه إسبانيول  السبت، في ديربي مثير بالمرحلة الـ14 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وعلى ملعب “كامب نو” ببرشلونة، خاض النادي الكتالوني مباراته الأولى بقيادة مدربه الجديد تشافي، وقدم مباراة جيدة في ظل الظروف التي أحاطت بالفريق في الآونة الأخيرة، لكنه افتقد الفاعلية في العديد من الهجمات، كما أظهرت المباراة المشاكل العديدة في دفاع الفريق.

وحسم برشلونة المباراة لصالحه بهدف نظيف سجله المهاجم الهولندي ممفيس ديباي من ضربة جزاء في الدقيقة 48، كما أهدر ديباي وزملاؤه أكثر من فرصة محققة على مدى الشوطين.

في المقابل عاند الحظ إسبانيول في العديد من الفرص وسط هشاشة دفاع برشلونة خاصة في الدقائق الأخيرة من المباراة، التي شهدت أكثر من كرة مرتدة من القائم.

ورفع برشلونة رصيده إلى 20 نقطة في المركز السادس، علما بأنه حقق أمس السبت الانتصار الأول له في آخر 5 مباريات خاضها في المسابقة. وتجمد رصيد إسبانيول عند 17 نقطة.

وفي مباراة أخرى أحرز البرازيلي فيليبي مدافع أتليتيكو مدريد هدفا بضربة رأس قرب النهاية ليقود فريقه للفوز 1-صفر على أوساسونا .

وصمد أوساسونا بالاعتماد على خمسة مدافعين حتى الدقيقة 87، قبل أن يرسل يانك كاراسكو كرة عرضية متقنة من الجانب الأيسر، وقفز كاراسكو بين اثنين من المدافعين وسجل برأسه.

ووضع الفوز أتليتيكو في المركز الرابع برصيد 26 نقطة، وبفارق نقطتين خلف إشبيلية المتصدر الذي تعادل 2-2 مع ألافيس.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة غرب آسيا برعاية ايار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب