الفيصلي يبحث عن رصيده بمواجهة السد القطري

ستادكم نيوز –

يخوض فريق الفيصلي  يوم غد الاثنين ضيفا على السد القطري، في استاد جاسم بن حمد، ضن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا.
ويطمح الفيصلي إلى وضع حد لمسلسل الخسائر، وافتتاح رصيده في بطولة دوري أبطال آسيا، التي يشارك فيها لأول مرة في تاريخه.
ناساف الأوزبكي والشارقة الإماراتي، بذات النتيجة 0-1.

وتعتبر مواجهة الغد الأولى بين الفريقين، بينما يتصدر ناساف الأوزبكي ترتيب المجموعة بـ”6″، نقاط يليه الشارقة الإماراتي بـ”4″ نقاط، ثم السد بنقطة واحدة، والفيصلي بلا نقاط.

ويُتوقع أن يلعب الفيصلي بطريقة متوزانة، مع التحفظ دفاعيا في بعض الأوقات، خاصةً الدقائق الأولى من المباراة.

وسيلجأ مدرب الفيصلي إلى إجراء بعض التعديلات، في ظل غياب 3 لاعبين، وهم: حارس المرمى اللبناني مهدي خليل، ويوسف أبو جلبوش “صيصا”، للإصابة، إلى جانب قائد الفريق، بهاء عبد الرحمن، نتيجة وعكة صحية تعرض لها مؤخرا.

ويُتوقع أن يدفع هايل بمحمد العمواسي في حراسة المرمى، بينما ستناط مهمة التغطية الدفاعية بأنس بني ياسين ومهند خير الله، وسيشغل الأطراف إحسان حداد وسالم العجالين.

وستقع المسؤولية الكبرى بالفيصلي على لاعبي خط الوسط، الذين سيُطلب منهم القيام بأدوار دفاعية وهجومية مزدوجة، وهما نزار الرشدان وعبيدة السمارنة، وأمامهما سيلعب العُماني حاتم الروشدي، وعلى الأجنحة يتواجد عارف الحاج وأمين الشناينة، ثم رزق بني هاني في الهجوم.

ويوقن الفيصلي أن منافسه لن يكون سهلا، حيث سيكون بحاجة إلى الحد من خطورة لاعبيه، بالتركيز الذهني والانضباط التكتيكي وإغلاق المساحات.

من جهته، فإن البرتغالي برونو ميجيل، مدرب السد، يعرف جيدا أن التعادل أو الخسارة، سيزيدان الانتقادات للفريق الذي خسر في الجولة الماضية أمام ناساف 1-3، لذا يتطلع للحسم المبكر وتجنب

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع إسبانيا تطيح بإنجلترا وتفوز بالأمم الأوروبية 2024 الحطاب رئيسة تنفيذية لمنظمة هيئة أجيال السلام عمّان تستضيف بطولة غرب آسيا الخامسة لكرة القدم الالكترونية "عبيدات" يرعى ندوة للثقافة الرياضية العربية في الجامعة الأردنية وتكريم خاص للزميل قدري المركز الإعلامي في نادي الوحدات آمال،.. وتطلعات افتتاح المركز الإعلامي واستوديو شيرين أبو عاقلة في نادي الوحدات صالح الراشد يكتب .....شوبير "حدوتة" مصرية إبداعية الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين"