الفيصلي يبحث عن رصيده بمواجهة السد القطري

ستادكم نيوز –

يخوض فريق الفيصلي  يوم غد الاثنين ضيفا على السد القطري، في استاد جاسم بن حمد، ضن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا.
ويطمح الفيصلي إلى وضع حد لمسلسل الخسائر، وافتتاح رصيده في بطولة دوري أبطال آسيا، التي يشارك فيها لأول مرة في تاريخه.
ناساف الأوزبكي والشارقة الإماراتي، بذات النتيجة 0-1.

وتعتبر مواجهة الغد الأولى بين الفريقين، بينما يتصدر ناساف الأوزبكي ترتيب المجموعة بـ”6″، نقاط يليه الشارقة الإماراتي بـ”4″ نقاط، ثم السد بنقطة واحدة، والفيصلي بلا نقاط.

ويُتوقع أن يلعب الفيصلي بطريقة متوزانة، مع التحفظ دفاعيا في بعض الأوقات، خاصةً الدقائق الأولى من المباراة.

وسيلجأ مدرب الفيصلي إلى إجراء بعض التعديلات، في ظل غياب 3 لاعبين، وهم: حارس المرمى اللبناني مهدي خليل، ويوسف أبو جلبوش “صيصا”، للإصابة، إلى جانب قائد الفريق، بهاء عبد الرحمن، نتيجة وعكة صحية تعرض لها مؤخرا.

ويُتوقع أن يدفع هايل بمحمد العمواسي في حراسة المرمى، بينما ستناط مهمة التغطية الدفاعية بأنس بني ياسين ومهند خير الله، وسيشغل الأطراف إحسان حداد وسالم العجالين.

وستقع المسؤولية الكبرى بالفيصلي على لاعبي خط الوسط، الذين سيُطلب منهم القيام بأدوار دفاعية وهجومية مزدوجة، وهما نزار الرشدان وعبيدة السمارنة، وأمامهما سيلعب العُماني حاتم الروشدي، وعلى الأجنحة يتواجد عارف الحاج وأمين الشناينة، ثم رزق بني هاني في الهجوم.

ويوقن الفيصلي أن منافسه لن يكون سهلا، حيث سيكون بحاجة إلى الحد من خطورة لاعبيه، بالتركيز الذهني والانضباط التكتيكي وإغلاق المساحات.

من جهته، فإن البرتغالي برونو ميجيل، مدرب السد، يعرف جيدا أن التعادل أو الخسارة، سيزيدان الانتقادات للفريق الذي خسر في الجولة الماضية أمام ناساف 1-3، لذا يتطلع للحسم المبكر وتجنب

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب ....وين المشكلة في الوحدات .. ؟؟ السلط يضم الفلسطيني الصوافطة والمدافع عبد العال منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره الأوزبكي وديا بالكرة البرازيلي أتولا سيلفا جديد الحسين إربد ماركا تتصدر دورة الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا  اتحاد غرب آسيا يسحب قرعة بطولة تحت ٢٣ عاماً الخامسة الوحدات "المدجج بالنجوم" يترنح ويسقط في فخ الجليل الفيصلي يكتسح الرمثا بثلاثية وسط أخطاء لافتة ماركا تتصدر اليوم اليوم الأول في الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا "أتوس" تفتتح مركز التميز للتكنولوجيا الرياضية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في السعودية ضم كوكبة من الشخصيات الأردنية...الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية اتحاد غرب آسيا يشكل الهيئات القضائية ولجنة الانتخابات ريال مدريد ينقلب على فالنسيا ويحتج على التحكيم ليفربول يصعق مضيفه نوتنغهام فورست في الزفير الاخير الحسين يتخطى السلط بصعوبة ويبتعد بالصدارة شباب العقبة يرد الأهلي ومغير السرحان يعبر معان البطوش يرعي اختتام بطولة ولي العهد الأولى لأندية المعلمين في مدينة العقبة تعادل منتخب الناشئين مع نظيره الأوزبكي قرعة بطولة غرب آسيا تحت ٢٣ عاماً الخامسة..غدا تنطلق غدأ الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا